تين هاج: كنا نستطيع الفوز على ليفربول.. وسعداء بالنقطة

أعرب إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن سعادته بالحصول على نقطة في مباراة فريقه أمام ليفربول، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

حسم التعادل السلبي مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال تين هاج لشبكة «بي بي سي»، عقب المباراة:" كل نقطة نحصل عليها مهمة، كرة القدم تتعلق بالنتائج وكان بإمكاننا تحقيق الفوز اليوم إذا استغللنا الفرص".

أضاف:" حصلنا على هذه النقطة ونحن سعداء بها لأن ليفربول في حالة جيدة وعلى ملعبهم في أنفيلد كانوا يسجلون دائما ولكن تجنبنا ذلك ومنعناهم من خلق الفرص وجميع اللاعبين الذين تواجدوا على أرض الملعب كانوا جيدين".

تابع الهولندي:" كرة القدم تبدأ بالتنظيم الجيد والدفاع الجيد أيضًا، وإذا كان لدي انتقاد هو أنه كان ينبغي علينا التمرير داخل منطقة الجزاء لإيذاء الخصم وهذه هي الخطوة التالية التي يجب علينا اتخاذها".

أتم تين هاج:" يجب أن يكون أدائنا في المباريات أكثر اتساقا".

التعادل رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 38 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة عن أرسنال المتصدر، وبالتساوي مع أستون فيلا صاحب المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 28 في المركز السابع.