تين هاج يفتح النار على رونالدو: أنام جيدًا بعد رحيله

أكد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، استعداده لمواجهة أي عواقب لقراراته؛ حتى لو كانت استبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق السابق، من التشكيل.

كان إريك تين هاج، أبقى كريستيانو رونالدو، بجواره على دكة البدلاء في مواجهة ليفربول، أغسطس الماضي، وأشركه في آخر 4 دقائق من الفوز 2-1 بالدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج، في تصريحات نقلها موقع «دايلي ميل»: «يجب أن أواجه العواقب؛ تأثير القرارات لا يكون على المدى القريب بل المدى الطويل، بالطبع لا يكون أمامك الكثير من الوقت؛ في تلك الفترة أتذكر كان لدينا 10 أيام وكنت أفاضل لاتخاذ القرار الأمثل».

وتابع إريك «كان لدي أسبابي لاختيار الفريق ضد ليفربول، وعلمت برد الفعل لو كانت النتيجة سلبية والتي هي ممكنة دائمًا في كرة القدم، لم أكن قلقًا، أنام بعمق في تلك الليالي، أتخذ قراراتي بناء على احترامي للنادي وللفريق».

واشتعلت من وقتها أزمة مع رونالدو الذي انفجر مهاجمًا مدربه وزملائه وناديه في حوار قبل كأس العالم ليكتب نهاية قصته مع الفريق ويفسخ الطرفان العقد بالتراضي وبعد المونديال انتقل قائد البرتغال للنصر السعودي.

وواصل المدرب الهولندي حديثه: «كان هناك فوضى، لن أكذب، اللاعبين الكبار يفضلون الأسس والتعليمات ليس فقط في الملعب، كل المؤسسات التي ليس لديها قواعد أو مبادئ تكون في حالة فوضى».

النصر ورونالدو باب رزق الاتحاد.. تعليق مثير بعد زيادة أسعار تذاكر ديربي الخميس

رونالدو يعلق على تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري السعودي

أزمة في النصر السعودي.. رونالدو يدخل في مشادة عنيفة بسبب ميسي

جوهرة النصر تتمنع على رونالدو للمباراة الثالثة

أول تعليق من رونالدو على فوز النصر المثير أمام الباطن في الدوري السعودي