ثلاثي الأهلي المصاب جاهز لمواجهة فيتاكلوب

انتظم طاهر محمد طاهر وعمرو السولية، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الختامي الذي أقيم عصر اليوم، الاثنين، على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي غدًا في دوري أبطال إفريقيا.

وشارك طاهر والسولية في المران الجماعي الختامي للفريق اليوم، بعد التأكد من تعافيهما تمامًا من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، حيث كان طاهر يعاني من التواء بسيط في الكاحل فيما اشتكى السولية من إجهاد عام.

وتغيب الثنائي عن تدريبات الأهلي الماضية وكذلك عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري الممتاز.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أكد أن الثنائي طاهر محمد طاهر وعمرو السولية جاهزان لمواجهة فيتا كلوب، بعد أن خاضا برنامجًا تأهيليًّا خلال الفترة الماضية وأصبحا جاهزين طبيًّا لمواجهة فيتا كلوب غدًا.

وفي سياق متصل، شارك محمد هاني بقوة في مران الأهلي اليوم، وخاض جميع الفقرات التدريبية ليؤكد جاهزيته لمباراة الغد وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وتعرض محمد هاني، مدافع الفريق، لإصابة أمس أسفل ‏الحاجب أثناء المران، مما أدى إلى خروجه برفقة الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، الذي قام بعمل غرز تجميلية للاعب فى مكان الجرح الذي نتج عن الكدمة، وأكد أن الإصابة لن تمنع هاني عن المشاركة في التدريبات بشكل طبيعي، وسيكون تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة فيتا كلوب الكونغولي.‏

ويستعد الأهلي لمباراة فيتا كلوب المقرر لها الثالثة عصر غدٍ، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الكونغو، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفيتا كلوب في الكونغو

الاتحاد السكندري يسقط البنك الأهلي بهدف روماريو

الخطيب يستجيب لطلب «عمر أيمن وأحمد مصطفى» ويستقبلهما في الأهلي