ثنائية كين ومولر بالشوط الأول تقرّب بايرن ميونخ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

انتهى الشوط الأول من مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو روما الإيطالي بتقدم الفريق البافاري بهدفين نظيفين، وذلك في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأحرز هاري كين هدف تقدم الفريق البافاري في اللقاء في الدقيقة 38 من زمن المباراة، معادلًا نتيجة لقاء الذهاب، والتي انتهت بانتصار لاتسيو بهدف نظيف.

وفي الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء، أحرز توماس مولر ثاني أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، مانحًا فريقه الأسبقية.

ويخوض بايرن ميونخ اللقاء وعينه على إنقاذ موسمه السيء، حيث لم يعد أمام الفريق سوى مسابقة دوري أبطال أوروبا للمنافسة عليها.

ويمر بايرن ميونخ بفترة سيئة، وابتعد الفريق عن الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي، الذي أحرزه خلال آخر 11 موسمًا، بعد أن بات يفصله عن المتصدر نادي بايرن ليفركوزن بفارق 10 نقاط قبل 10 جولا على نهاية الدوري.

وأُقصي بايرن ميونخ من بطولة كأس ألمانيا مبكرًا، كما خسر لقب كأس السوبر المحلي أمام لايبزيج بثلاثية نظيف في بداية الموسم، ولم يعد أمامه سوى دوري أبطال أوروبا من أجل الخروج ببطولة هذا الموسم.

ومهمة بايرن ميونخ لن تكون سهلة خاصةً بعدما خسر مباراة الذهاب في ملعب الأولمبيكو في روما بهدف دون مقابل.

وسيدخل البايرن اللقاء وهو مطالب بتحقيق الانتصار بفارق هدفين من أجل المرور إلى الدور ربع النهائي من البطولة، وتجنب مغادرة البطولة من دور الـ16.

وفي المقابل، فإن الضيف الإيطالي سيكفيه التعادل من أجل إحداث المفاجأة غير المنتظرة وإقصاء بايرن ميونخ من أمجد الكؤوس الأوروبية من الدور ثمن النهائي.