«جاتلي في الحلم وكانت بتعيط» جارة روان ضحية المحلة تروي مفاجآت جديدة حول مقتلها

جاتلي في الحلم وكانت بتعيط .. بهذه الكلمات روت جارة روان زوجة الغربية المقتولة على يد زوجها تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المجني عليها.

كشف جارة الضحية روان تفاصيل جديدة بشأن مقتلها بعد عدة أشهر من زواجها أن المجني عليها كانت تتمتع بشخصية خلوقة وأنها تزوجت من القاتل عن حب لكن هناك بعض الخلافات التي وقعت بين الزوجين في بداية الزواج.

وأوضحت أحدى جيران روان في لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد2، أن المجني عليها كانت تتمتع بشخصية خلوقة ويشهد الجميع لها بالاحترام والأدب، مستنكرةً ما حدث لها بقولها: 'كلنا مستغربين ومش قادرين نستوعب اللي حصل لروان لحد دلوقتي'.

وتابعت : روان إنسانة طيبة ومش بتاعة مشاكل وكانت عايزة تعيش، وبتحب زوجها جدًا، لافتةً أن روان حرصت هي وزوجها على حضور حفل زفاف نجلة خالها قبل واقعة مقتلها بيوم، وكانوا يرقصون سويا، قائلةً: فوجئت عند سماعي خبر مقتلها من والدها على يد زوجها بطعنة نافذة أودت بحياتها إثر نشوب مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات أسرية بينهما.

كواليس جديدة حول ضحية المحلة

وقال والد الضحية، أن روان وزوجها جمعتهما قصة حب كبيرة أثناء دراستها بالجامعة، وأن الخلافات العائلية نشبت بينهما منذ أول أسبوع بعد زواجهما خلال شهر العسل بالإسكندرية، معلقًا: « كلمتني في أسبوع العسل تشتكي من زوجها، وعندما توجهت لها في الإسكندرية وجدتها في الشارع ومضروبة ضرب مبرح وجسمها كله كدمات، والجيران سيطروا على الموضوع وصالحوهم على بعض، وبعدها رفضت روان تيجي معايا الدقهلية وقالت لي هفضل مع زوجي.

وتابع والد روان: ' زوجها كان شغال تاجر مفروشات، ويوم الواقعة تأخر على العودة إلى المنزل، فذهبت للاطمئنان عليه ولكن نشبت خلافات أخرى بينهما، وحين العودة على المنزل؛ ارتفع صوت الخلافات بينهما، وسرعان ما أقدم على جلب سكين من المطبخ ونفذ جرحا بعمق 7 سم'.