جاري نيفيل ساخرًا: محمد صلاح تلاعب بـ ليفربول

سخر جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، من إعلان نادي ليفربول، توقيع الدولي المصري محمد صلاح على عقد طويل الأمد، خلال الساعات الماضية.

جاري نيفيل ساخرًا: محمد صلاح تلاعب بـ ليفربول

ونشر جاري نيفيل تغريدة عبر حسابه الشخصي على 'تويتر' قال فيها: ' محمد صلاح تلاعب بهم، أليس كذلك '، مع وضع العديد من الوجوه التعبيرية الضاحكة.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، أمس الجمعة، بشكل رسمي، تمديد عقد محمد صلاح ، قائد منتخبنا الوطني، لمدة 3 سنوات براتب أسبوعي يُقدر بـ350 ألف جنيه إسترليني، ليصبح الأغلى في تاريخ الريدز.

وخاض محمد صلاح ،  254 مباراة بقميص الفريق الإنجليزي في مختلف البطولات، سجل خلالهم 156 هدفا، وصنع 63 آخرين، وساهم مع الفريق في التتويج بالعديد من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا، والسوبر والأوروبي، وكأس العالم للأندية، فضلا على لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما.

ويعد محمد صلاح في البريمرليج منذ انضمامه إلى ليفربول، أكثر من ساهم في أهداف بمعدل 164 هدفا، وأكثر من سجل أهداف بمعدل 118 هدفا، فضلا على كونه أكثر من سد على مرمى الخصوم بواقع 302 تسديدة.

ويصنف الفرعون المصري، أكثر من صنع فرص محققة للتهديف بمعدل 183 فرصة، وأكثر من لمس الكرة في منطقة جزاء الخصم بواقع 1571 مرة، الأمر الذي يعكس تألقه وتفوقه بقميص الريدز.

محمد صلاح يكشف كواليس تجديد عقده مع ليفربول

ليفربول بعد تجديد عقد محمد صلاح: العيد عيدان.. للقصة فصول أخرى