جامبيا تحقق فوزًا صعبًا على موريتانيا في كأس أمم إفريقيا

فاز منتخب جامبيا ضد موريتانيا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب لمبي، ضمن مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

وجاء هدف منتخب جامبيا الوحيد في المباراة عن طريق آبلي جالو، في الدقيقة 10 من زمن المباراة.

بهذا الفوز حصد منتخب جامبيا 3 نقاط غالية وضعته في صدارة ترتيب مجموعته خلف مالي المتصدر بنفس الرصيد، بينما موريتانيا في المركز الثالث بدون نقاط يليها تونس في ذيل المجموعة.

وتوالت فضائح بطولة كأس أمم إفريقيا 2022 المقامة حاليًا بالكاميرون، بواقعة جديدة خلال مباراة موريتانيا ضد جامبيا، التي تقام بينهما حاليًا على ملعب ليمبي، ضمن مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات بكأس أمم إفريقيا.

عزف نشيد خطأ لمنتخب موريتانيا

وشهدت مباراة موريتانيا ضد جامبيا، واقعة غريبة للغاية، حيث حُرم لاعبو منتخب موريتانيا من سماع نشيدهم الوطني قبل المباراة، عندما عُزف نشيد دولة أخرى، وسط ذهول لاعبي المنتخب الموريتاني، قبل أن يتم تدارك الخطأ التنظيمي وإيقاف استئناف عزف النشيد.

وتعد هذه الواقعة ليست الأولى في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي انطلقت فعالياتها الأحد الماضي وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، حيث شهد اليوم واقعة غير مسبوقة بإنهاء الحكم سيكازوي، مباراة تونس ضد مالي.

القصة الكاملة لأزمة مباراة تونس ضد مالي.. الحكم أنهى المباراة 3 مرات قبل موعدها.. وحسمها بانسحاب نسور قرطاج

الحكم ينهي مباراة تونس ضد مالي بعد رفض نسور قرطاج العودة للملعب لاستكمالها