جامعة الوادي الجديد: حظر دخول الطلاب بالبناطيل المقطعة والبرمودا وحلاقة القزح والسلاسل

أصدر الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد قرارا بحظر دخول الطلاب والطالبات الذين يرتدون "البناطيل المقطعة" إلي الحرم الجامعي وحظر ارتداء الطلاب والطالبات للشورت والبرمودا والتيشيرت والبنطلونات الضيقة والملفتة للنظر .

كما قررت جامعة الوادي الجديد منع الطلاب الذين يحلقون شعرهم بطريقة غريبة والتي تعرف بظاهرة القزح وأرتداء السلاسل والأساور بطريقة ملفتة للشباب .

وأمر رئيس الجامعة الأمن الجامعي فى جميع الكليات بتنفيذ القرار ومنع هولاء الطلاب من دخول الحرم الجامعي أو الامتحانات بتلك المظاهر السلبية التي تخالف الآداب العامة وسلوكيات الطالب الجامعي طالب العلم .

وأكد رئيس جامعة الوادي الجديد على ضرورة تنفيذ تلك القرارات والتشديد على الالتزام بسلوكيات وآداب الحرم الجامعي واتجاه الإجراءات الإدارية والقانونية على من يخالف تلك القرارات، مشيرا إلى أن ذلك يأتي حرصا من الجامعة على الارتقاء بالتعليم والأخلاق لدي الطلاب والقضاء على الظواهر السلبية الغريبة على مجتمعنا .

وأكدت الجامعة أن ذلك يأتي فى ضوء تكرار بعض الظواهر السلبية المخالفة المتكررة من بعض الطلاب والتي تتنافي مع القيم والأعراف الجامعية والتي لا تليق بالصرح العلمي العظيم