جبروت امرأة .. تقتل طفل وتضعه في جوال انتقامًا من والديه بعد اتهامها بالسرقة

كتب: كريم فؤاد

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض واقعة العثور على جثة طفل بالبحيرة وضبط مرتكبة الواقعة وهي امرأة قامت بقتل الطفل انتقامًا من والديه بعد اتهامها بالسرقة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة المحمودية بمديرية أمن البحيرة من الأهالى بالعثور على جثة طفل على الطريق بدائرة المركز بالإنتقال والفحص تبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، وموضوعة داخل جوال بلاستيكى، وبسؤال والده "مزارع- سن 40" قرر بخروج نجله للهو أمام المنزل ولدى تأخره قام بالبحث عنه حتى علم من الأهالى بالعثور عليه.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبة الواقعة ربة منزل تبلغ من العمر 33 عاما مقيمة بذات الناحية "جاره لأهلية المجنى عليه حيث شوهدت المتهمة حال قيامها بإلقاء الجوال المعثور بداخله على الطفل المجنى عليه بالمنطقة محل العثور.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتها إعترفت تفصيلياً بإرتكابها الواقعة بقصد الإنتقام من والديه "جيرانها" لسابقة إتهامهما لها بسرقة مبلغ مالى من داخل منزلهما وقيامها فى سبيل ذلك بإستدراج الطفل لمنزلها حال لهوه أمام منزله وقيامها بالإعتداء عليه وخنقه بإستخدام سلك ثم قامت عقب ذلك بوضعه داخل الجوال البلاستيكى والتخلص من جثته بإلقائها بمكان العثور وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.