جبروت امرأة.. قيدت زوجها بالسلاسل ومارست الرذيلة أمامه.. وشقيق المجنى عليه: عذبته 48 ساعة.. فيديو

انتحار زوج فى بولاق الدكرور بعد تقييده واجباره على الطلاق وقيام زوجته على ممارسة الرذيلة مع صديقه أمامه قصة أقرب للروايات البوليسية؛ فالحديث هنا مُرعب ومخيف لأنه لا يمُت للواقع بأي شكل من الأشكال.

تفاصيل الواقعة

وكشف شقيق الزوج القتيل تفاصيل الواقعة مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2» مؤكدًا أنه لا يعلم عن صديق شقيقه، الذي خانه مع زوجته، أي شيء سوى أنه من بولاق، لافتًا إلى أن شقيقه تم تقييده بالسلاسل، وتعذيبه لمدة 48 ساعة.

وقال شقيق القتيل هيثم، إنه علم بواقعة سقوط أخيه من ثاني بلكونة من ابنه، مؤكدًا أن الجيران جعلوا زوجة أخيه تستقل سيارة الإسعاف مع زوجها «بالعافية مكانتش عاوزة تركب»، لافتًا إلى أن سنها 30 عامًا، والشاب الذي مارس معها الرذيلة 19 عامًا، مشيرا إلى أن الزوجة المتهمة عذبت شقيقه لمدة 48 ساعة بعد توثيقه من اليدين والقدمين، ووضع شريط لاصق بلاستيك على فمه.

زواج فجأة

وأوضح أن والدتهما كانت تعيش مع شقيقه القتيل في منزله، موضحًا أن زوجة شقيقه وعشيقها « اجبروه على تناول القهوة مرتين، وقامت المتهمة بشراء مخدر وكانت معاه داخل غرفة النوم اللي بيعذبوه فيها، كان مربوط بسلاسل وبنته اللي قالتلي كدة وأمها كانت بتضربها وتزعقلها »، لافتًا إلى أن زوجة أخيه متزوجة منذ حوالي 14 عامًا.

ولفت إلى أن شقيقه تزوج من المتهمة دون الرجوع لأحد فيهم ولم يأخذ رأيهم «في الأول ما اشتكاش منها، وأنا مكنتش مقتنع بيها؛ علشان شكلها وطباعها»، مؤكدًا أن المشاكل بدأت بعدما أنجبت الابنة الأولى.

ظروف مادية سيئة

وأوضح أن الزوجة تسببت في أن تُصبح ظروفه المادية سيئة «علمته الكسل»؛ ليظل بالثلاثة أشهر في المنزل دون عمل، لافتًا إلى أن أخيه لم يكن يشكو من الحياة مع هذه الزوجة؛ لذلك لم يتدخل أحد في حياته الخاصة «ومرات أخويا أكبر من ابني بسنتين؛ ووصلته للانتحار أكثر من مرة».

وأكد أن والدته كانت تخاف من زوجة أخيه « ضربت والدتي وأهانتها وخدت منها حلق كانت لابساه، وفوجئت بانها خدت تليفون والدتي لما كانت مع أخويا في المستشفى»، مؤكدًا أنه أول من دخل المستشفى للاطمئنان على أخيه «وكانت بتدي أخويا مهدئات، واللي عاوز ينتحر مش هيمسك في ستارة البلكونة».

قتل أم دعارة؟

ولفت إلى أن شقيقه كان على قيد الحياة حينما حضرت سيارة الإسعاف «كانوا ضاربينه بشاكوش على دماغه»، مشيرًا إلى أنه سلم جثة شقيقه للمشرحة بيديه «ومحدش شك فيها غير المستشفى»، مؤكدًا أنه استلم أولاد أخيه من القسم حيث علم أن الشرطة وجدت زوجة أخيه في وضع مخل مع العشيق.

وأكد أن هذه الزوجة اختفت تمامًا؛ بعدما أصبح أخيه (هيثم) في المستشفى؛ وذهبت لمحافظة الإسماعيلية، مؤكدًا أنها تريد أن تُثبت أن القضية دعارة أو زنا وليس قتل؛ خشية العقاب، مشددًا على أنها هي من ألقته من شرفة المنزل، وموته ليس انتحارًا كما تقول.

«جبروت امرأة».. اتفقت مع عشيقها لإنهاء حياة زوجها بمبيد حشري في العصير

جبروت امرأة .. تقتل طفل وتضعه في جوال انتقامًا من والديه بعد اتهامها بالسرقة

https://www.youtube.com/watch?v=28tU66BNCW0

https://www.youtube.com/watch?v=7klt27oAnzQ