جثة وقرط ذهبي.. قصة إنهاء حياة مسنة بطريقة وحشية بالقليوبية

تجرد عاطل من كل مشاعر والرحمة والإنسانية، وأعمى الشيطان قلبه، وبدل من العطف على جارته السيدة المسنة، التي تسكن بمفردها داخل شقتها، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمديرية أمن القليوبية.

بات يفكر ويدبر في طريقة يستولى بها على مجوهراتها الذهبية، لكي ينفقها على نزواته، وضع خطته الماكرة، وانتظر قدوم الليل، وتسلل على أطراف قدميه، ودخل الشقة من الشرفة.

وبمجرد أن شاهد المسنة التي لا حول لها ولا قوة، اقترب منها وأخرج سكين أخفاه بين طيات ملابسه حاول أن يتخلص منها، شعرت به السيدة وبدأت في مقاومته، مستغيثة بالجيران.

بدأ الشاب في محاولة كتم أنفاسها، حتي لا يشعر به أحد، وبمجرد أن تمكن منها طعنها عدة طعنات بأماكن متفرقة من الجسد، واستولها على حلقها الذهبي، وفر هاربا، وتركها بين جثة هامدة، وفر هاربا.

تبلغ لمركز شرطة القناطر الخيرية بمديرية أمن القليوبية، بإنهاء جياة ربة منزل داخل الشقة سكنها الكائنة بعقار بدائرة المركز، على إثر طعنات وجروح بأماكن متفرقة بالجسم، وبجوارها قرطها الذهبى وسكين مُدمم.

بالفحص وإجراء التحريات، تم تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه جار المجنى عليها عاطل "له معلومات جنائية".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، واستولى على هاتفها المحمول ومبلغ مالى، كما أرشد عن المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.