جحود أب أنهى حياة ابنته انتقاما من والدتها بسبب خلافات أسرية ببني سويف

دائما يبقى الأب الملاذ الآمن الذي تلجأ إليه ابنته، في مراحل عمرها المختلفة، ويبقى في نظرها الرجل الذي لن يتكرر، ويكون له سحره الخاص الذي لايشبهه شيء آخر.

ولكن في هذه الواقعة، تجرد من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، وغيب الشيطان عقله، وتحول إلى إنساني وحشي بكل ماتحمله الكلمة من معني، وأنهى حياة ابنته، خنقا بـ'طرحة شعرها'، داخل منزلهما بمنطقة الحميات ببنى سويف، انتقاما من والدتها، بسبب وجود خلافات أسرية مع والدتها.

جهود مكثفه لكشف لغز أب أنهى حياة ابنته

تبذل أجهزة البحث الجنائى، بمديرية أمن بنى سويف، جهود مكثفة لكشف لغز أب أنهى حياة ابنته الـ16 عامًا، خنقا بـ'طرحة شعرها' داخل شقته، بمنطقة الحميات في مدينة بنى سويف، انتقاما من والدتها، بسبب وجود خلافات أسرية بينهما.

العثور على جثة طفلة

الواقعة بدأت بتلقى الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بالعثور على فتاة، داخل شقة أسرتها بمنطقة الحميات، بوسط مدينة بنى سويف، وانتقل ضباط المباحث إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة الطفلة «سلمى.ا. ع» 16 عامًا، ترتدي كامل ملابسها، مسجاة على الأرض، وملفوف حول رقبتها 'طرحة شعرها'، وتم نقلها إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وتلقى اللواء أسامة حلمى مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم بنى سويف، يفيد بالعثور على طفلة مقتولة خنقًا داخل شقة بدائرة القسم.

وانتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة الطفلة «سلمى.ا. ع»، 16 عامًا، ترتدي كامل ملابسها، مسجاة على الأرض، وملفوف حول رقبتها 'طرحة شعرها'، وبسؤال الجيران، قرروا أن المدعو «ا. ع»، ويعمل سائقا، دخل إلى ابنته بالشقة محل الحادث، ثم اكتشفوا مقتلها وهروبه دون أن يعلموا أسباب ارتكابه جريمته.

فتح تحقيق في الواقعة العثور على طفلة ببني سويف

وأمر المستشار مصطفى المتناوى، المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف، بفتح تحقيق قضائى في الواقعة واستدعاء أهل الطفلة وسماع أقوالهم ومناظرة الجثة.

كما قررت النيابة استدعاء الطبيب الشرعى لتشريح الجثة، وبيان ما بها من إصابات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة القبض على الأب لسماع أقواله.

مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة بسبب تسريب غاز داخل شقة بطنطا

جمارك سفاجا تضبط 7 محاولات تهرب جمركي

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين أعلى المحور المركزي بأكتوبر