جدول قطع الكهرباء في شهر رمضان 2024.. هل تحدث تعديلات جديدة؟

تعديلات نفذتها الحكومة، منذ قرابة 6 أشهر، لتخفيف الضغط على الكهرباء، وحددت مواعيد لـ قطع الكهرباء لكل المدن والقرى بالمحافظات، مع عمل جداول يتم التعامل بها بشكل مستمر.

ويبدأ شهر رمضان المبارك، خلال أيام قليلة، مع تحديد موعد تخفيف أحمال الكهرباء في مصر، لتقليل الضغط على الكهرباء بعد وصول الأحمال لمستويات عالية، في ظل التكاليف العالية المصروفة على تلك الخدمة.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في مصر

ويسعى كثير من المواطنين، لمعرفة آخر تفاصيل موعد تخفيف أحمال الكهرباء في مصر خلال شهر رمضان، مع دخول شهر شعبان واقتراب شهر رمضان المبارك 2024.

تطبيق قرارات الحكومة وعمل مواعيد لقطع الكهرباء في المدن والقرى والمحافظات، بدأ منذ شهر أغسطس 2023، مع تحديد مواعيد رسمية يتم قطع الكهرباء فيها بمناطق المدن والقرى والمحافظات، وفي شهر يناير الماضي، وضعت الحكومة تعديلات في القرار وخففت مواعيد قطع الكهرباء لتكون ساعة واحدة في الفترة من 11 صباحا حتى 5 مساءا، نظرا لامتحانات الطلبة في المعاهد والمدارس والكليات.

تخفيف أحمال الكهرباء في مصر تخفيف أحمال الكهرباء في مصر

ووفق بيانات حكومية سابقة، بداية فصل الكهرباء تكون من الساعة 11 ويستمر ذلك حتى الساعة 5 مساءا، وذلك بمعدل ساعتين لكل منطقة من مناطق جمهورية مصر العربية، وعن حقيقة تخفيف أحمال الكهرباء من ساعتين لساعة، خلال شهر رمضان المقبل، فلم تصدر الحكومة أي قرارات رسمية بشأن ذلك الأمر، وحتى الآن عملية تخفيف الأحمال مستمرة عند ساعتين (مدة 120 دقيقة).

 

 

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في مصر مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في مصر

 

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في مصر مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في مصر

 

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في مصر مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في مصر