جدول مهرجان القلعة اليوم الأحد.. هاني شاكر ونادية مصطفى نجوم الحفل

يتضمن جدول مهرجان القلعة اليوم الأحد 27 أغسطس الجاري، حفل يجمع النجمين هاني شاكر ونادية مصطفى، ويطربان جمهور القلعة في المحكى.

تشارك الفنانة نادية مصطفى والفنان هاني شاكر في مهرجان القلعة اليوم الأحد، ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء في دورته 31.

جدول مهرجان القلعة اليوم الأحد

وتنظم دار الأوبرا المصرية مهرجان القلعة، ويقام الحفلين مساء اليوم الأحد 27 أغسطس على مسرح المحكى، الأولى للفنانة نادية مصطفى الساعة 8 مساءً.

والحفل الثاني للفنان هاني شاكر سيقام في تمام الساعة 10 مساءً، وستقدم الفنانة مجموعة من أبرز أعمالها، مثل «جاي في إيه، ومسافات، وقولها أنت، والصلح خير، وسلامات»، وغيرها.

مهرجان القلعة للموسيقى مهرجان القلعة للموسيقى

حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة

بينما يقام حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي.

وسيقدم الفنان مجموعة من أشهر الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور مثل «معاك، وبحبك يا غالي، وكده برضوا يا قمر، وعلي الضحكاية، وح نعيش، ولسه بتسألي»، وغيرها.

ومن المقرر أن يقدم أحمد نظمي عازف الجيتار والمؤلف الموسيقي فقرة فنية، في تمام الساعة السابعة مساءً على المسرح الخارجي، وتضم الفقرة مجموعة من مؤلفاته الخاصة وألوان موسيقية تتنوع بين العربية الأفريقية والجاز.

هاني شاكر هاني شاكر

هاني شاكر هاني شاكر

نادية مصطفى نادية مصطفى

نادية مصطفى نادية مصطفى