جدول مواعيد قطع الكهرباء في الزقازيق وبلبيس والعاشر بالشرقية

أعلنت شركة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، مواعيد قطع الكهرباء في الزقازيق وبلبيس والعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، خلال شهر أغسطس 2023، بعد قرار مجلس الوزراء باستمرار عملية تخفيف الأحمال بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء في الزقازيق

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن مواعيد قطع الكهرباء في في الزقازيق وبلبيس والعاشر من رمضان، مع استمرار انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال بعد وصول معدلات الأحمال إلى أعلى مستوى منذ 2015.

وحددت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في الزقازيق، من الساعة 12 ظهرا إلى 1 ظهرا، تحديدا في مناطق ( منطقة الجوازات – جزء من كفر العرب – طريق هرية الجديد - مساكن التجنيد – أول شارع فاروق ناحية سوق الجملة – كفر محمد جاويش – جزء من الزنكلون – مركز الزقازيق).

مواعيد قطع الكهرباء في الزقازيق مواعيد قطع الكهرباء في الزقازيق

قطع الكهرباء في بلبيس

كما سيتم قطع الكهرباء في بلبيس، من 12 إلى 1 ظهرا، تحديدا في مناطق (  شارع جمال عبدالناصر – المساحة الشعبية – قصر الثاقفة + عبدالمنعم رياض – غرب أبوشوشة – الحصوة والكتيبة – منطقة الجهة الشرقية والغربية ).

قطع الكهرباء في العاشر من رمضان

وتقوم شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، بقطع الكهرباء في العاشر من رمضان تحديدا مناطق 'الحي التاسع – ابني بيتك – منطقة جنوب الحي العاشر – منطقة غرب الحي العاشر- منطقة صيدناوي – خدمات الحي – مركز الحي الثلاثون'، وذلك من 12 إلى 1 ظهرا.

قطع الكهرباء في الإبراهيمية

ومن 12 لـ 1، يتم قطع الكهرباء في الإبراهيمية تحديدا ( عزبة شاكر – عزبة أبو عيسي – عزبة فرج افندي  - منطقة دليب – منطقة المطاوعة – منطقة جادو – منطقة فودة – منطقة الأزهري – منطقة المزارقا - منطقة البكاكرة – منطقة مصنع الثلج).

الشرقية (1)