جدول مواعيد قطع الكهرباء في العباسية.. اعرف منطقتك

حدد مجلس الوزراء، جدول مواعيد قطع الكهرباء في العباسية ضمن خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، التي تم تنفيذها بدءًا من الساعة الثانية عشرة ظهر الثلاثاء، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول.

جدول مواعيد قطع الكهرباء في العباسية

وكشفت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن جدول مواعيد قطع الكهرباء في العباسية وبالتحديد في شارع فريد سميكة وشارع فتحي الجزيري وشارع عبد الواحد فهمي يبدأ من الساعة 8 مساء إلى الساعة 9 مساء، ولمدة ساعة واحدة في اليوم.

وأوضحت شركة الكهرباء، أنّ مواعيد قطع الكهرباء في العباسية يشمل أيضا مناطق (ميدان السكاكيني، شارع الجلالي أحمد سعيد، شارع بن كرة من شارع أحمد سعيد، شارع الجيش، ميدان الظاهر) وذلك بداية من الساعة 2 إلى الساعة 3 مساء.

تفاصيل موعد قطع الكهرباء في العباسية

وتابعت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن جدول مواعيد قطع الكهرباء في العباسية يشمل مناطق (إسكان منخفض التكاليف بطريق الاوتوستراد، شارع خالد بن الوليد، مساكن مصر للتعمير بالشيراتون، من شارع رمسيس، ش أحمد سيد، ش الوايلية) وذلك من الساعة 4 مساء إلى الساعة 5 مساء.

مواعيد فصل الكهرباء في العباسية

وتابعت شركة الكهرباء، أنه وفقا لجدول مواعيد فصل الكهرباء في العباسية، فإنه يسوف يتم فصل التيار عن مناطق: (ش أحمد قمحة، ش مصر والسودان، ش صديق المنشاوي)، وذلك من الساعة 12 صباحا إلى الساعة الواحدة مساء.

أردفت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن موعد فصل التيار عن منطقة شارع سليم عبده يبدأ من الساعة 8 مساء إلى الساعة 9 مساء، وذلك ضمن جدول قطع الكهرباء في العباسية.