«جديدة على المجال».. منظمة حفل أحمد سعد ونقيب الموسيقيين التونسي يعتذرا للفنان

تقدمت منظمة حفل أحمد سعد في تونس بالاعتذار له وللشعبين التونسي والمصري عقب الأزمة الأخيرة، موضحة أنها تحترم أحمد سعد رغم سوء التفاهم.

منظمة حفل أحمد سعد في تونس

أوضحت زكية المنصوري منظمة حفل أحمد سعد في تونس في تصريحات تلفزيونية لها أن الموقف الذي حدث لا يجوز، موضحة أنه لم يكن هناك داعٍ أن يصلا لهذا الخلاف.

وتابعت: «الخطأ الوحيد قبل الحفل وصول معلومات خاطئة عن قصد لحدوث التوتر والمشادات، في أي مكان هناك لوبيات للحفلات الفنية، هناك أناس مهمتهم الوحيدة في تلك الفترة وقوع هذا التوتر وأنا جديدة على المجال، وإحنا الاثنين كان في حالة تشنج، كان يجب ألا نصل لهذه الحالة من التوتر».

أحمد سعد في تونس أحمد سعد في تونس

تصريحات منظمة حفل أحمد سعد

واستكملت منظمة حفل أحمد سعد في تونس: «لكن الظروف في هذا التوقيت والمعلومات أدت للأمر، وأعتذر لو بدر مني أي كلام خارج عن نطاق المعقول نتيجة لهذا الوضع والتشنج، أنا آسفة على اللي حصل، وبتأسف لكل المتابعين، وأعتذر لكل المتابعين ولتونس وشعبها ومصر وشعبها لأننا وصلنا لحالة التوتر هذه».

وقالت أيضًا: «مفيش أرقام فيها تضارب كنت بتكلم عن التكلفة الإجمالية للحفل مش أجر أحمد سعد كام في الحفلة، وأحمد سعد مغناش بلاي باك، والحفلة كانت ناجحة فنيًا والجمهور تفاعل معه، وكانت حفلة ناجحة على المستوى الفني والتنظيمي، وأنا مش متعهدة حفلات أنا مديرة مهرجان مفيش مشكلة بيني وبين أحمد سعد شخصيًا».

نقيب الموسيقيين التونسي

ومن جانبه، علق نقيب الموسيقيين التونسي، معربًا عن شعوره بالضيق لأن المنظمة كشفت عن أجر أحمد سعد، وقال في تصريحات تلفزيونية له: «قدمنا شكوى ضد المتعهدة على الكلام اللي قالته بذكرها الأرقام لأن ذكر الرقم من الممنوعات، وستوضع الشكوى في وزارة الثقافة ولجنة المطربين الأجانب».

واعترف ماهر همامي نقيب المهن الموسيقية التونسية بوجود سوء تنظيم في الحفل، معلقًا: «النقابة تعترف بوجود سوء تنظيم في الحفل، والجهة المنظمة كانت غير محترفة وأكدنا أن هناك إخلال في العقود وأرسلنا لنقابة المهن الموسيقية المصرية نطالب الفنان أحمد سعد بالاعتذار عن الكلمة لأن الكلمة لا تمثل المتعهدة، ولكنها تمثل المرأة التونسية لأنه لو نقلب الآية ليأتيكم فنان إلى مصر ويقول أي كلمة في امرأة مصرية سنكون من أول المتصدين له».

أحمد سعد في تونس أحمد سعد في تونس

حفل أحمد سعد في تونس حفل أحمد سعد في تونس