جريمة أكتوبر.. 9 طعنات ضيعت حلم الأمومة.. تفاصيل محاولة قتل زوجة على يد لص

جريمة بشعة شهدتها مدينة 6 أكتوبر بعد محاولة لص قتل زوجة داخل شقتها .. ترقد الزوجة المجني عليها جهاد التي تعرضت للطعن وقتل جنينها ومحاولة سرقة شقتها على يد لص في أكتوبر بين الحياة والموت داخل مستشفى زايد التخصصي .

لص يقتل جنين ويصيب ربة منزل فى أكتوبر

تفاصيل حادث طعن زوجة أكتوبر التي كادت أن تفقد حياتها بسبب لص سردتها التحقيقات ومحاضر الشرطة وزوجها بعد أن فشل المتهم في سرقة الزوجة المجني عليها .

قال محمد محسن زوج المجني عليها جهاد أنه فوجئ باتصال هاتفي من أحد جيرانه يخبره أن لص اقتحم منزله وحاول قتل زوجته الحامل في شهورها الأخيرة وسدد لها طعنات وفر هاربا خلال أداء مناسك العمرة في السعودية .

الزوج يروي تفاصيل محاولة قتل وسرقة زوجته

وقال زوج المجني عليها أن المتهم يقطن في ذات العقار وسبق له سرقة إحدى الشقق ولكن لم يكن يدرك أن المتهم سوف يتهجم على منزله خاصة بعد علمه بسفره وعدم وجوده في المنزل فقرر سرقة الشقة ومحتوياتها تحت تهديد السلاح .

وتابع زوج المجني عليها إن زوجته أصيبت ب 9 طعنات نافذة أودت بالجنين وترقد زوجته الآن في العناية المركزة بالمستشفى لتلقي العلاج وأشار الزوج أن المجني عليها زوجته عندما شاهدت المتهم طلبت منه سرقة أي شيء ويتركها هي وجنينها وتوسلت إليه أكثر من مرة أن يتركها لكونها حامل في شهورها الأخيرة لكنه قرر قتلها لعدم افتضاح أمره بعد سرقة هاتفها المحمول . وأكد الزوج أن المتهم بمحاولة قتل زوجته اتهم منذ عدة أشهر في قضية سرقة شقة بذات العقار الذي يقطن فيه .

لص أكتوبر يعترف بمحاولة قتل وسرقة الزوجة

وقررت جهات التحقيق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات واعترف المتهم في التحقيقات أنه راقب منزل المجني عليها لعدة أيام حتى تأكد من عدم وجود زوجها وتسلق على حديد شباك إحدى الشقق وبعد دخوله الشقة شاهدته المجني عليها وطلبت منه أن يأخذ أي شيء ويتركها لكونها حامل لكنه انهال عليها طعنا بالسكين حتى سقطت على الأرض وتوفى جنينها نتيجة إصابته بطعنة وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد إصابة ربة منزل بطعنات نافذة بالجسم تبين من التحريات أن وراء الجريمة عامل تسلق إلى شقتها وحاول سرقة محتوياتها القى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة .

لص يحاول قتل ربة منزل فى أكتوبر لص يحاول قتل ربة منزل فى أكتوبر

زوج المجنى عليها زوج المجنى عليها

القصة الكاملة.. السفاح النصاب.. قتل صاحبه وتزوج ببطاقته ودفن مراته «تحت البلاط»

ننشر اعترافات المتهم بقتل طليقته