جريمة الجيزة.. مشرفة حضانة تلقى طفلها السفاح فى صندوق زبالة .. والمتهمة : ساعة شيطان

اعترفت مشرفة حضانة متهمة بقتل طفلها السفاح، بعد علاقة غير شرعية مع خطيبها ر 26 سنة نجار منذ 6 أشهر أمام جهات التحقيق، وأنها قامت بإلقائه فى مقلب قمامة بالحوامدية، خشية الفضيحة وتابعت فى اعترافاتها انها ساعة شيطان .

كانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، تمكنت من القبض على ربة منزل متهمة بالتخلص من جثة طفلها الرضيع وسط القمامة في الحوامدية،حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير إدارة المباحث الجنائية، بورود بلاغ

غرفة النجدة، بالعثور على جثة طفل رضيع في الحوامدية.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وفحص كاميرات المراقبة، وتوصلت التحريات إلى أن ربة منزل تخلصت من جثة طفلها الذي حملته سفاحا من أحد الأشخاص وسط القمامة.

تمكن رجال المباحث من ضبطها، وبمناقشتها اعترفت المتهمة س 22 سنة، بالتخلص من رضيعها، التى حملته سفاحا من خطيبها ر 26 سنة نجار، منذ 6 أشهر، بأن قامت بإلقاءة فى مقلب القمامة بالحوامدية، خشية الفضيحة، وعلى الفور قامت قوات الشرطة بالقبض على المتهم الثانى.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وبيان سبب الوفاة، والإنتقال للمعاينة، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الجريمة، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وحبسهما على ذمة التحقيقات .