جريمة الساحل.. مسن ينهى حياة ابنه والسبب صادم

 

جريمة مأساوية، شهدتها منطقة الساحل، تجرد فيها رجل مسن، من مشاعر الرخمة والإنسانية، وأنهى حياة ابنه، بعدة طعنات، بسبب تعاطيه المواد المخدرة وألقاه في أحد الشوارع، وتم نقله للمشرحة تحت تصرف النيابة.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة، بوجود شاب متوفي بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الساحل وعلى الفور انتقلت الأجهزة ، وسيارة الإسعاف، لمكان الواقعة.

وبالفحص والمعاينة، عثر على الشاب متوفي وبه عدة طعنات، وبإجراء التحريات الأولية،  تبين أن والده المسن "79 عاما" ،  وراء إرتكاب الواقعة، حيث تبين المجني عليه البالغ من العمر 33 عاما،  يتعاطي المواد المخدرة، و منذ فترة حاول والده أكثر من مرة علاجه في المصحات الخاصة بعلاج الإدمان إلا أن الإبن لم يستجيب له.

ودلت التحريات، أن يوم الواقعة طلب  المجني علية من والده أموالا لشراء المخدرات بها، ونشبت بينهما مشادات كلامية، تطورت حتى أحضر المتهم  سكين وطعنه أكثر من مرة ،  حتى لفظ أنفاسة الأخيرة، وألقاه فى الشارع.

وتم القبض على الأب المتهم، ونقل الجثى للمشرحه تحت تصرف النيابة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع الشهود ، وتفريغ الكاميرات.