جريمة صباح السالم .. القصة الكاملة لقضية قتل هزت المجتمع في الكويت

أثارت جريمة قتل، صدمة الرأي العام في الكويت ليس كونها جريمة في حد ذاتها لكن بسبب تفاصيل احتوتها «جريمة صباح السالم» التي هزت المجتمع الكويتي.

وتسلمت النيابة العامة في الكويت اليوم، ملف جريمة صباح السالم، وفتحت تحقيقات فورية مع المواطن المتهم القاتل، لمعرفة أسباب ودوافع جريمته النكراء التي هزت المجتمع.

تفاصيل جريمة صباح السالم

تفاصيل الواقعة كما سردتها صحيفة «القبس» الكويتية، أنه في بداية العام الجاري كانت هناك قضية خطف ضد المتهم، وتم التحقيق معه وأُحيلت قضيته إلى المحكمة ولم يصدر بها الحكم حتى الآن، وفي شهر فبراير - أي قبل شهرين- تم رفع قضية أخرى ضد المتهم من قبل المجني عليها، وكانت بسبب اعتراض المتهم لها في الطريق وبعد ورود تقرير المباحث تم إثباتها على أنها قضية مرور عادية وحادث بسيط ليس فيه أي إصابات، ولم تكن قضية شروع في القتل، وعلى اثرها تم حجز المتهم 10 أيام ومن ثم أُخلي سبيله في هذه القضية التي تعتبر من قضايا المرور.

وكان الجاني قد أحيل إلى النيابة بتهمتي الخطف والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بعدما أدلي باعترافات تفصيلية لرجال المباحث الجنائية عن جريمته النكراء أمس، التي لاقت غضبا واستنكارا عارمين في الأوساط النيابية والسياسية والشبابية، وجميع الفئات والاعمار.

اعترافات المتهم

واعترف المتهم، أمام رجال المباحث مبررًا فعلته بوجود خلافات سابقة بينهما، كما اعترف كذلك أمام النيابة العامة بأنه طعنها طعنة واحدة فقط في الصدر، وتركها أمام مستشفى العدان على قيد الحياة، وعاد لمنزله لتغيير ملابسه الملطخة بالدماء، ولم يكن يعلم بوفاتها إلا عندما ألقى رجال المباحث القبض عليه مختبأً عند أحد أصدقائه في منطقة الرقة.

حكومة الكويت: حظر تجوال لمدة شهر لمواجهة كورونا.. «12 ساعة»

الكويت تمدد حظر دخول الأجانب لحين إشعار آخر