جريمة قتل بشعة في تدريبات مانشستر يونايتد

أعلنت تقارير صحفية بريطانية، إن الشرطة فتحت تحقيق عاجل في جريمة قتل وقعت بالقرب من أكاديمية نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الساعات الماضية.

نقلا عن صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية، فإن الشرطة المحلية في مانشستر، أعلنت عن اكتشاف جثة بشرية قبل يوم واحد فقط من استعداد المدينة، لاستضافة قمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة المحلية في مانشستر عثرت على بقايا جثة بشرية مدفونة بالقرب من أبواب أكاديمية مانشستر يونايتد، وتم الإبلاغ عن الواقعة، بعد اكتشاف أحد الجماهير لها، يوم الخميس الماضي.

وتابع المصدر إن الجثة وجدت ملقاة في غابة كيرسال ديل في سالفورد القريبة من أبواب مركز تدريبات الشياطين الحمر، لتنتقل الشرطة مباشرة لموقع الحادث، ويتم الاستعانة بالطب الشرعي من أجل الكشف على بقايا الجثة والتأكد من كونها بشرية أم لا، لتؤكد نتائج التحاليل بأنها بشرية ولكن لم يتم تحديد هويتها بعد.

وأكدت الصحيفة إن الشرطة البريطانية أغلقت المنطقة المحيطة بمقر تدريبات مانشستر يونايتد، للتحقيق في الجريمة، للتعرف على هوية الجثة والقاتل والكشف عن تفاصيل ما حدث.