جلس المعزون على كراسي المهنئين.. حكاية وفاة طبيب قبل ‏زفافه بساعات

بفارغ الصبر كان 'محمود' ينتظر اليوم الذي سيصبح فيه عريسا، وبعدما جاءت اللحظة المنتظرة، وبينما هو واقفا بجوار أهله لاستقبال المعازيم احتفالا بعرسه الذي كان مقرر له اليوم، حيث أغمي عليه وجرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة إلا أنه فارق الحياة.

أثارت الواقعة ردود فعل واسعة، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي ‏إلى دفتر عزاء لنعي العريس، وتحولت الأفراح في منزل العروسين ‏بقرية الغنام، التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، إلى مأتم بسبب رحيل العريس قبل ‏ساعات من زفافه.‏

ومن جانبه، قال أحد أقارب الدكتور محمود محمد الغنام، أنه كان واقفا أمس لاستقبال المعازيم في حفل الحناء، إلا أن الجميع فوجئ به يسقط على الأرض وظن الأهالي أنه أغمي عليه ليسارع الجميع في طلب الإسعاف ونقله إلى أحد مستشفيات سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، لكنه فارق الحياة ويؤكد الأطباء وفاته لتعم حالة من الحزن على فقدان العريس الشاب الذي كان من المقرر أن يزف اليوم إلى عروسه.

وتابع قريب عريس كفر الشيخ، أن الطبيب المتوفى كان يقف وسط زملائه أمس واليوم ولم يظهر عليه أي علامات للمرض قبل أن يفاجأ الجميع لما حدث له اليوم.

واستكمل قريب عريس الشباب أنه سيجرى تشييع الجثمان اليوم عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة بمسقط رأسه بقرية الغنام التابعة لمركز سيدي سالم مساء اليوم.

وقال محمد نبيل: «النهارده فرحك يا دكتور ولسه كنت بعتزلك لعدم الحضور لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لانقول الا مايرضى ربنا انا لله وانا اليه راجعون.. نواسى انفسنا وعائلات الغنام فى وفاه عريس الجنه الدكتور الخلوق محمود محمد فواد الغنام يوم زفافه.. اللهم الهم أهله وذويه الصبر والسلوان وتقبله عندك من الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا».