جلس المعزون على كراسي المهنئين.. قصة رحيل «عريس قنا» بعد 4 ساعات من الفرح

لا يزال صوت الفرح داخل القرية التابعة لمركز نقادة غربي محافظة قنا مسموعا في الأجواء، من على رأس البلدة ويصل حتى منزل 'أحمد عبدالباقي'، (30 سنة)، الذي كانت قد انتصب فيه 'الفراشة والأنوار'.

غمرت الشاب الثلاثيني سعادة رقص على أنغامها قلبه وإلى جانبه عروسته في ليلة زفافهما، ودارت في مخيلته أحلام وردية عن المستقبل الذي ينتظرهما معا، لكن بعد اسكات الطبول ودخوله عش الزوجية انفجرت داخل شقته 'أنبوبة' فأصيب بحروق ومات بعدها بـ4 ساعات.

وسط حالة من الحزن، شيع المئات بقرية القرية التابعة لمركز نقادة، محافظة قنا، جثمان شاب لقى مصرعه، بعد حفل زفافه بأربعة ساعات إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز.

ولفظ الشاب أنفاسه الأخيرة، اليوم الاثنين، متأثرا بإصابته وتعود أحداث الواقعة إلى الأسبوع الماضي عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد بورود بلاغ بإصابة شاب إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بقرية القرية التابعة لمركز نقادة، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة 'أحمد عبدالباقي'، (30 سنة)، بحروق شديدة إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم متأثرا بإصابته.

وكشفت التحريات الأولية أن الفقيد أصيب بعد حفل زفافه بـ 4 ساعات إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بقرية القرية التابعة لمركز نقادة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

ننشر تفاصيل 15 دقيقة في محاكمة «عريس الإسماعيلية» والظهور الأول للمتهم 

بعد زفافه بـ4 ساعات.. تشييع جثمان شاب توفى إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بقنا