جمال العدل يكشف حقيقة الخلاف مع نيللي كريم .. هل محمد رمضان السبب ؟

أوضح المنتج جمال العدل حقيقة خلاف الفنانة نيللي كريم مع شركة العدل الجروب، بعد فيلم ع الزيرو مع الفنان محمد رمضان الذي تنافس به ضمن موسم أفلام صيف 2023.

وعلق المنتج جمال العدل على غياب نيللي كريم من العرض الخاص لفيلم ع الزيرو، وحقيقة استيائها من ظهور محمد رمضان قبلها على أفيش الفيلم.

المنتج جمال العدل ونيللي كريم

قال جمال العدل تصريحات تلفزيونية له: «لم تصرح بشيء ومعلوماتي أنها مسافرة لذلك لم تحضر العرض الخاص لفيلم ع الزيرو، وشباب في الشركة قالوا لي أنها لم تروج للعمل على السوشيال ميديا».

وتابع: «ولكني لم ألتفت لذلك فعلاقتي بها جيدة جدًا وتصورت أنها لم تنتبه لذلك.. لكن كنت أحب أنها تروج للفيلم ولكن لو روجت هيجيب إيرادات أعلى؟».

جمال العدل ونيللي كريم جمال العدل ونيللي كريم

تصريحات المنتج جمال العدل

واستكمل المنتج قائلًا: «كان فيلمها مع فراج حقق إيرادات، ونيللي كريم متصورة خلف محمد فراج على أفيش مسلسل ضد الكسر، وفراج لما طلب يطلع معاها أنا ما رضتش قلت له هي أهم لكن هي وافقت».

وقال جمال العدل أيضًا: «أنا بتكلم بالمنطق.. لما تتصور زي شوية شباب صغيرين وفراج قدامها، هتزعل أنها اتصورت ورا محمد رمضان هل راسه أعلى من راسها؟».

وأشار إلى أن فيلم ع الزيرو حصد ردود فعل واسعة وإيرادات مرتفعة من الخارج، أفضل من مصر، مضيفًا: «نزلنا فيلم ع الزيرو في الصيف ولكن الأفلام اللي خدت الجو اللي نزلت في العيد».

جمال العدل ونيللي كريم جمال العدل ونيللي كريم