جمال الكشكي : أردوغان مرشد الجماعة الإرهابية ونعيش عودة ظهور أوباما .. فيديو

أكد الكاتب الصحفي جمال الكشكي رئيس تحرير الأهرام العربي، أن الفترة الحالية التي نعيشها هي فترة عودة ظهور أوباما الرئيس الأمريكي السابق، وهو المشروع الذي تبناه باللعب العرقي في ليبيا.

وأضاف الكشكي، خلال برنامج «على مسئوليتي» مع مسئوليتي على «قناة «صدى البلد»، أن أردوغان يتحرك باعتباره المرشد الفعلي لجماعة الإخوان الإرهابية، ويسعى لنشر الفوضى والتخريب بهدف تقسيم ليبيا، لأنه يدرك بأنه حال تنفيذ هذا السيناريو، بأنه اقترب من الحدود الغربية لمصر، وهو ما يسعى إليه.

وتابع جمال الكشكي، أن الانهيار الاقتصادي دفع أردوغان دفعه لسرقة قوت وثروات الشعب الليبي، بالإضافة إلى الاتفاقية الغير شرعية التي تم توقيعها مع حكومة السراج الذي انتهت صلاحيتها في عام 2017.

واستكمل حديثه، أن أرودغان يعلم بأن دوره السياسي الوظيفي تراجع تمامًا، مشيرًا إلى أن ثورة 30 يونيو تمثل لأردوغان وأتباعه كابوس، لأنها كشفت زيفهم وخداعهم، خاصة وأنها نجحت وحققت ما لا يمكن تحقيقه في كبرى دول العالم، لأنها فارقة في إعادة ترتيب خريطة العالم.

وواصل أنه وجب التأكيد على الحالة التي تحاك بمصر، تريد لإعادة الفوضى والتخريب منذ عام 2011، وبالتالي لابد من التماسك والترابط والابتعاد عن الكلام المغلوط والشائعات التي ترغب في زعزعة واستقرار الوطن.