جمال بلماضي عن مباراة الجزائر والكاميرون: هناك أمور خفية ستظهر للعلن

أكد جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن الاتحاد الجزائري وضع ملفًا بشأن مباراة محاربي الصحراء والكاميرون لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وأضاف بلماضي، في تصريحات صحفية «لا أستطيع تقديم تفاصيل أكثر في الوقت الحاضر بشأن ملف المباراة، فقط ما نتمناه هو أن تتعامل فيفا مع الملف بجدية مثلما تعاملت مع قضايا أوروبية».

وتابع مدرب محاربي الصحراء «لا تسألونني عن جاساما، فما قاله لوسائل الإعلام لا يهمني، لأن الحديث مع الإعلام سهل، وسنرى ما سيقوله للفيفا، وهناك أمور خفية ستظهر للعلن، وستفهمون جيدا ما كنت أعنيه».

أدان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعض الأصوات الهجومية التي خرجت من جانب الكاميرون ضد المدير الفني جمال بلماضي، على خلفية تصريحاته بشأن المباراة التي جمعت محاربو الصحرابي بالأسود الغير مروضة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ونشر الاتحاد الجزائري، بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي على تويتر، جاء فيه ندين هذا الانزلاق الإعلامي اللا أخلاقي، والتهكم على المدير الفني جمال بلماضي، والادعاء المغرض الذي يمس شخصه وكذلك الاتحاد”.

وأضاف :” أتمنى من الإخوة في الاتحاد الكاميروني ومن المسؤولين أن يدينوا مثل هذه التصرفات بأي شكل كان، ونتمنى تدخل العقلاء في البلدين ومن كل دول القارة؛ لتهدئة الأمور وإرجاعها إلى نصابها، ودعوة الجميع إلى الانتباه، بأننا ننتمي كلنا لمجال واحد، ويتحتم علينا العمل والتعاون سويا كما في الأمس اليوم ودائما، شعوبنا ستلتقي ونوادينا أيضا ومنتخباتنا، ونتمنى أن تكون اللقاءات أخوية ودية وفي إطار الروح الرياضية”.

وكان موقع “actucameroun” الكاميروني قد وصف الجزائري جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، بـ الإرهابي، كما اتهم الفيفا والجزائر بمحاولة تدمير الكرة الأفريقية.

مفاجأة جديدة في ملف إعادة مباراة الجزائر والكاميرون

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا