جمال سليمان يبدأ تصوير مسلسله الجديد «الطاووس» لعرضه برمضان 2021

بدأت اليوم إنطلاق تصوير أولى مشاهد مسلسل «الطاووس» للفنان جمال سليمان، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، في استوديو مصر، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وعقد رؤوف عبد العزيز خلال الفترة الماضية العديد من جلسات العمل مع جمال سليمان، للاستقرار على الخطوط الرئيسية للمسلسل المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل 2021، فضلا عن قيامه بإجراء العديد من المعاينات للأماكن المقرر التصوير بها خلال الفترة المقبلة.

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي يسيطر علية الغموض والتشويق، ويشارك في بطولة بجانب جمال سليمان كل من سهر الصايغ وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وجاري خلال الفترة المقبلة ترشيح باقي الأبطال المقرر مشاركتهم بالمسلسل، و سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكاتبة المؤلف محمد ناير.

يذكر أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز الدرامية مسلسل قمر هادي، والذي شارك في بطولته كلا من هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي، كما يعد كلا من مسلسل المواطن أكس، و فيرتيجو، و القيصر، من أهم أعمال المؤلف محمد ناير، هذا الي جانب أنه ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا و منى زكي و ظافر العابدين و يسرا اللوزي.

علاء مبارك يرد على أحمد سليمان: لم نضغط على حسن شحاتة حتى يلعب ميدو نهائي

أحمد سليمان يكشف سر جديد عن أزمة المعلم وميدو.. «مبارك ونجليه طلبوا العفو وشحاتة رفض».. فيديو