جمال سليمان يكشف سبب ابتعاد عبلة كامل عن الأعمال الفنية

تحدث الفنان جمال سليمان عن الفنانة عبلة كامل وتعاونه معها ضمن مسلسل أفراح إبليس، موضحًا أنها حالة خاصة فنيًا وعلى الصعيد الشخصي والإنساني.

جمال سليمان وعبلة كامل

قال الفنان جمال سليمان عن الفنانة عبلة كامل في تصريحات تلفزيونية له: «اشتغلنا أفراح إبليس مع بعض وهي إنسانة نبيلة وبسيطة وذكية وموهبة حقيقية وممثلة قديرة ولكنها ممكن تكون بتتعب من الحياة».

وتابع الفنان جمال سليمان عن ابتعاد عبلة كامل عن الوسط الفني، قائلًا: «يمكن ابتعدت عشان بتطلب في أدوار صعيدية دايمًا وحبت تعمل أدوار تانية لأنها ممثلة غنية، ولكن في النهاية كلنا مشتاقين لها».

تصريحات جمال سليمان

وتحدث أيضًا عن استقرار حياته العائلية بعد زواجه الثالث، قائلًا: «يمكن نضجت، أو صرت عاقل وأكثر ما أحب في زوجتي إنها إنسانة حقيقية، ولديها احترام هائل جدًا للبيت والعلاقة الزوجية، وهي أم عظيمة من دون أدنى شك، ومتابعة لكل شيء، وصاحبة ذوق عالي».

مسلسلات رمضان 2023 تشهد مشاركة الفنان السوري جمال سليمان في مسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيللي كريم، ويشهد العمل صراع بينهما حول الميراث.

جمال سليمان وعبلة كامل جمال سليمان وعبلة كامل

جمال سليمان مسلسل عملة نادرة

قال الفنان جمال سليمان عن مشاركته في مسلسلات رمضان 2023، في تصريحات تلفزيونية له: «مسلسل عملة نادرة يطرح قضية مهمة جدًا هي قضية الميراث للنساء، لأن المجتمع الصعيدي مثل العديد من المجتمعات العربية يجد حرجًا في توريث الأرض للمرأة، بخلاف توريث الأموال».

واستكمل الفنان جمال سليمان حديثه عن مسلسل عملة نادرة قائلًا: «الأرض بالنسبة للمجتمع الصعيدي عزوة وليست مجرد شيء مادي، باعتبار أن المرأة قد تتزوج وتنجب من رجل من عائلة أخرى، مما يؤدي إلى تجزيء الأرض، وفي الأحداث الأرض ستكتب لحفيد جديد يولد بالعائلة لكن والده يموت مما يؤدي إلى مشكلة كبيرة حول مصير الأرض».

وقال عن الفنانة نيللي كريم: «هي من أروع الممثلات في العالم العربي، وفي السنوات الأخيرة قدمت أعمال مدهشة تألقت فيها، وأنا سعيد بالتعاون معها، وتجمعنا في العمل العديد من المشاهد وصراع كبير، رغم إقامتنا في بيت واحد تقريبًا».

جمال سليمان عن المشاهد الجريئة

واستكمل الفنان جمال سليمان رأيه عن المشاهد الجريئة قائلًا: «كل شيء بمكانه وبشكله المنطقي بيكون مقبول إنما لو حاجة الهدف منها الإثارة ولفت النظر بيكون مفتعل ومش بنقبله، مش شرط قبلة أحيانًا ممكن كلمة بتتقال لأن فيه كلام مؤذي أكتر مليون مرة من أي قبلة أو لبس».

وتابع: «أنا بحب أعمل مسلسلات صعيدية وبحب الشخصيات والبيئة الصعيدية واللهجة، وسعيد إني بتعاون مع الكاتب مدحت العدل في عملة نادرة لأننا اشتغلنا مسلسلين قبل كدا بعتز بيهم كتير، وهو بيكتب مسلسلات مشوقه وسعيد أيضًا بالتعاون مع المخرج ماندو العدل».

واختتم الفنان جمال سليمان تصريحاته: «أنا شخصيًا ذهني بيروح على أفكار المسلسل وموضوعه حتى لو مفيش مشاهد حميمية، ولكن الفكرة اللي بتطرحها المسلسل أهم من أي مشاهد».

جمال سليمان جمال سليمان

جمال سليمان وعبلة كامل جمال سليمان وعبلة كامل

جمال سليمان جمال سليمان

مسلسلات رمضان 2023.. جمال سليمان في عملة نادرة: يجمعني صراع كبير مع نيللي كريم

جمال سليمان عن عمال الإنقاذ بالزلازل: انحناءة احتراما للأبطال

جمال سليمان: سيدة الزمالك وثلاثية غرناطة روايات يجب أن تتحول لأعمال درامية .. فيديو

جمال سليمان: ماليش في الكرة.. وفيه أندية مصرية أقدم من بعض الدول.. فيديو

جمال سليمان عن نجاح في مسلسل الطاووس: الجمهور ألح بعدم ترك حق أمنية.. فيديو