جمال شعبان يحذر من خطورة الميكرويف .. يدمر القلب وابتعد عنه مترًا أثناء تشغيله

حذر الدكتور جمال شعبان استاذ كهرباء القلب وعميد معهد القلب السابق من الميكرويف وخطورته على القلب حيث تؤثر موجات الحرارة فى الميكرويف على كهرباء القلب .

 

وأكد جمال شعبان طبقا لدراسة أمريكية أن الميكرويف لا يدمر فقط القيمة الغذائية للطعام ولكن موجات التسخين فى الميكرويف تؤثر بالسلب على القلب .

 

وتؤدي لسرعة ضربات القلب وطالب بالابتعاد حوالي متر أثناء تشغيل الميكرويف .

 

وطبقا لدراسة حديثة أثارت الذعر لدي الكثيرين فأن تردد الإشعاعات والموجات الصغيرة التي يصدرها الميكرويف تؤثر على القلب .

موجات تشبه الأسلحة النووية

ووصفت الدراسة الموجات الصغيرة الناتجة عن الميكرويف أنها تشبه «الأسلحة النووية» وأن تواجده فى جميع المطابخ كافي لإحداث اختلال بمعدل ضربات القلب .

 

وأضافت الدراسة أن أفران الميكرويف و أجهزة الـ واي فاي و الراوتر والإسمارت فون تصدر حوالي 2.4 جيجا هرتز والتي تكفي لاحداث تغييرات فورية وجذرية فى قلب الإنسان .

 

ووفقا للدكتور هافاس من جامعة ترينت بكندا فإن الأشخاص الذين يتعرضون للإشعاع لمدة 3 دقائق فقط بسرعة 2.4 جيجا هرتز قد يصابون بتفاعلات حادة فى تغيرات معدل ضربات القلب 

والشعور بالإجهاد وتسمي فرط الحساسية الكهربي «EHS» أو متلازمة الشيخوخة السريعة.

وكشفت النتائج التي توصل إليها الدكتور هافاس إلى تسبب تلك الإشعاعات فى خفقان القلب وتكتل خلايا الدم الحمراء وتقلبات الجهاز العصبي .

 

الميكرويف و ارتفاع نسبة السكري

 

كما كشف الدكتور هافاس أن أفران الميكرويف يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع نسبة السكري لدي مرضي السكري .

 

وأكد أن ذلك يحدث عندما يقف الأشخاص على مسافة أقل من 3 أقدام من فرن الميكرويف أثناء تشغيله وكذلك عندما يقفوا مباشرة أمام الميكرويف في انتظار تسخين الطعام في ثواني سريعة .. ونصح بأن يبتعد الشخص لمسافة أكثر من متر بعيدا عن الميكرويف في أثناء تسخين الطعام .

 

ووثق الدكتور هافاس دراسته للتغيرات الفورية والمثيرة التي تحدث فى معدل ضربات القلب الناجم عن الميكرويف وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الكهرومغناطيسية والواي فاي والهواتف المحمولة .

 

ووجد أنها تقوم بتوليد موجات دقيقة تؤثر على ضربات القلب .

 

الميكرويف تنبعث منه موجات من الإشعاع

 

وشبه أفران الميكرويف أنها ما هي إلا شكل من أشكال الإشعاع الكهرومغناطيسي الذي يماثل الرادار المستخدم خلال الحرب العالمية الثانية وأن الميكرويف تنبعث منه موجات من الإشعاع بطاقة عالية ومنخفضة ويبلغ طول الموجة حوالي 5 بوصات .

 

وأضافت الدراسة أن أفران الميكرويف تعمل على اضعاف أغشية الخلايا وتفكيكها لتصبح خلايا الإنسان اهدافا للفيروسات، والتي تعرف بأسم تأثير الموجات الصغيرة أو مرض الميكرويف .

 

وأكد الدكتور هافاس إنه إذا كنت ممن يستخدمون فرن الميكرويف كثيرا وتشعر بالصداع غير المبرر والعصبية والقلق والدوخة والدوار وضعف الإدارك والاكتئاب والغثيان ومشاكل فى الرؤية ووجع الأسنان والفك والعطش الشديد بعد تناول الطعام فإن هذه هي التأثيرات السامة للجينات التي تتلف الأنسجة الخاصة بك والتي تؤثر على نشاط القلب والدماغ .

 

شعبان: كوب رمان يوميا يحمي من أزمات القلب وتصلب الشرايين

شعبان:  لاتتناولوا الأسبرين للوقاية من أمراض القلب .. يهدد بنزيف داخلى