جمال شعبان ينعي عادل البنا عملاق القلب

نعي الدكتور جمال شعبان أستاذ كهرباء القلب ورئيس معهد القلب السابق، الدكتور عادل البنا الذي وافته المنية أمس والراحل شغل منصب رئيس معهد القلب خلال عام 2011 .

وقال الدكتور جمال شعبان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي « أنعي إلى الأمة العربية ومصر وجمعية القلب المصرية، وجمعية جراحي القلب المصرية ومرضي القلب، عملاقا من عمالقة جراحة القلب وإداريا من أساطير الإدارة، وصفحة فى معهد القلب سيسجلها التاريخ بسطور من نور » .

واستكمل جمال شعبان «نزل الخبر على كالصاعقة رغم أني أعلم أنه يصارع وحش المرض الخبيث بكل شجاعة وبسالة لم يستسلم له يوما، لم تغرب عن ووجهه الإبتسامة رغم الوجع .. مات كما تموت الأشجار واقفة وترجل الفارس عن صهوة جواده وذهب للقاء ربه لا أصدق رحيل هذاالعملاق شكلا ومعني المتفتح فكرا الواسع الرؤية الميجاستار في جراحة القلب .. والعميد الذي أدار معهد القلب في فترة الغليان خلال يناير ٢٠١١ والذي شرفت بالعمل مساعدا للعميد معه فلم أَجِد منه غير النبل والرقي والعمق والجلال ربنا يشملك برحماته .. بعدد نبضات القلوب التي ساهمت في تخفيف اوجاعه .. ستتنزل عليك رحمات الرب الرحمن الرحيم .. لا أقول وداعاً .. ولكن إلي لقاء » .