جمال شعبان يودع الطبيبة جيلان هاني بكلمات مؤثرة: «ماتت وهي خايفة على أولادها»

ودع الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، الطبيبة جيلان هاني، طبيبة سمعيات بمستشفى الحياة ببورفؤاد التابعة لمحافظة بورسعيد، التي توفيت خلال الساعات الماضية.

وكتب جمال شعبان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «د جيلان هانى جلال

شهيدة الطب في بورسعيد، لاقت ربها وهي حامل في الشهر الخامس أو السادس، ماتت وهي خايفة علي أطفالها مش علي نفسها.. يا رب اشمل أطفالها برعايتك.. هي طبيبة سمعيات بمستشفى الحياة بورفؤاد ( بورفؤاد العام سابقا ) ببورسعيد، وزوجة محمود فراج طبيب الأطفال، وأخت نورهان هانى جلال طبيبة الرمد».

وأضاف «أم لبنت ٥ سنوات وولد سنتين.. كتبت علي صفحتها من حوالي اسبوع إنها هتتحجز في المستشفى وادعولى علشان اولادى وخايفة أوى.. وبعد حوالى 4 أيام اختها كتبت ان جيلان هتتحط ع جهاز التنفس الصناعي بعد ساعات توقف القلب مرة والثانية والثالثة فى خلال 6 ساعات تقريبا إلى أن توفاها الله قبل نهاية يوم السبت ٢٤ ابريل ٢٠٢١.. لمرحومة مواليد ١٩٨٦ .. بورسعيد اجتمعت علي الحزن على وفاتها وعلي البكاء من أجل أطفالها».

وتابع «و إنا لله و إنا إليه راجعون مما كتبت علي صفحتها 'إن الله يغار على قلبك من التعلّق بغيره ، فيصدّك عنه ويذيقك مرارة الفقد ، حتى ترجع إليه - نقلا عن الإمام الشافعي».

واختتم «نفس اللى حصل مع د جيلان قبلها بأقل من ٤٨ ساعة مع د سمر السيد من بورسعيد لكن سمر كانت صيدلانية و ليست طبيبة لكن الموت والفيروس ما بيفرقوش وقبلها بخمس ايام مع د عادل شحاتة فى بورسعيد وقبلها بشهر مع د فتحى العراقى فى بورسعيد وقبلها بسنة مع أول شهيد فى مصر د أحمد اللواح فى بورسعيد.. قلبي مع بور سعيد مدينة البطولة والرجولة

في وفاة شهداء الطب من زهرة شباب المدينة الباسلة».

جمال شعبان عن الطيار أشرف أبو اليسر: «انكسر قلبه ومات.. وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي قهره»

جمال شعبان: الضعوط النفسية تسبب أزمات قلبية.. فيديو