جمال عبد الحميد: هدف الزمالك التتويج بالبطولة العربية للأندية

أكد جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفارس الأبيض سيدخل البطولة العربية للأندية وعينه على التتويج بلقب البطولة.

وقال عبد الحميد، في تصريحات صحفية، 'إن الزمالك سينافس لآخر مباراة في البطولة العربية، وهدفنا تقديم مباراة قوية والتتويج بلقب البطولة'.

وكشف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الزمالك الشماركة في البطولة العربية للأندية، والتي شهدت ظهورًا محدودصا للوجه الجديدة في قائمة الأبيض في البطولة.

وضمت القائمة التي أعلن عنها أوسوريو 26 لاعبًا، من بينهم لاعبون عائدون من الإعارة لنادي الزمالك، على رأسهم يوسف إبراهيم أوباما.

قائمة الزمالك في البطولة العربية

وتضم القائمة كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثى - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف ' روقا' - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام 'بيسو'- عمرو السيسي - أحمد سيد 'زيزو ' - يوسف إبراهيم 'أوباما' – سيد عبد الله 'نيمار' – أحمد عبد الرحيم 'إيشو' – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق 'شيكابالا'.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسي – علي ياسر.

الزمالك في البطولة العربية

 

ويتواجد الزمالك في المجموعة العربية للأندية في المجموعة الثالثة، مع أندية النصر السعودي والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

وسيستهل الزمالك مشواره في البطولة بمواجهة الاتحاد المنستيري يوم 28 يوليو الجاري ثم يُلاقي الشباب في 31 يوليو قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة النصر السعودي في 3 أغسطس المقبل.