جمال علام يتحدث عن خطة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة.. ودعم منتخب مصر قبل أمم إفريقيا

وجه جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم في قائمته لاختيارهم لإدارة الجبلاية خلال الـ4 سنوات المقبلة، مشددًا أنه ومجلسه سينفذ كافة الوعود التي قطعوها على أنفسهم.

وقال جمال علام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»، إن التركيز في الفترة المقبلة سيكون مع منتخب مصر الذي سيكون هدفه حصد لقب كأس أمم إفريقيا، وليس التمثيل المشرف، موضحًا أن الاتحاد سيقدم كل ما بوسعه لدعم المنتخب الوطني.

وأشار إلى أن مجلس الجبلاية، سيتواجد غدًا في مران المنتخب الوطني، لمؤازرته قبل المشاركة بأمم إفريقيا، مضيفًا «سنوقف كل الملفات حاليًا لحين الانتهاء من البطولة ومن ثم سيتم دراسة جميع الملفات لكن التركيز كاملًا سينصب مع المنتخب الوطني في الفترة الحالية».

وأوضح أنه اتحاد الكرة يفكر في إنشاء روابط للقسمين الثاني والثالث، فضلًا عن أنه سيكون هناك حالة كبيرة من التعاون في الفترة المقبلة مع رابطة الأندية التي يشعر الجميع يشعر بالتغيير الإيجابي الذي تم بوجودها، مشددًا أن كأس مصر لن يتم إلغاءه لكن سيتواصل اتحاد الكرة مع الرابطة لتحديد مواعيده.

واختتم جمال علام، تصريحاته «سنقدم الدعم لجميع الأندية المشاركة في أي مسابقة تحت إشراف اتحاد الكرة سواء كان عضو جمعية عمومية أو لا، واتحاد الكرة سيتحمل تكلفة الحكام بدلًا من مراكز الشباب في خطوة من مجلس الجبلاية لدعمهم».

محمد أبو الوفا: مجلس اتحاد الكرة الجديد لديه الكثير ليقدمه.. ولا صوت يعلو على منتخب مصر

خالد الدرندلي: مجلس اتحاد الكرة الجديد هدفه تطوير اللعبة وليس المنصب أو الشو الإعلامي

https://www.youtube.com/watch?v=uhOZSlOgCvg