جمال محمد علي يكشف أسباب تمسكه بعدم تأجيل بطولة شمال أفريقيا للشباب

أوضح الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية، أسباب عدم الموافقة على تأجيل تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم للشباب، ومن أهمها جاهزية لاعبي منتخب الشباب المصري نظرًا لمشاركتهم بصفة مستمرة مع أنديتهم في الدوري الممتاز أو القسم الثاني عكس المنتخبات الأخرى مثل الجزائر وليبيا والمغرب المشاركة في البطولة.

وأضاف المشرف العام على منتخب الشباب، أن الأندية المصرية في بداية نوفمبر ستكون الفرصة متاحة بصورة أكبر لتواجد اللاعبين مع المنتخب في هذا التوقيت عقب نهايةً الدوري المصري دون وجود صعوبات تمنع بعض الأندية من إرسال لاعبيها للمنتخب للمشاركة في المعسكر المغلق للمنتخب المصري والمباريات الودية الدولية.

وأشار إلى أنه اتفق مع ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب بضرورة التمسك بالموعد المحدد مسبقًا من قبل اتحاد شمال أفريقيا على الرغم من عدم ممانعة المدير الفني وباقي أعضاء الجهاز الفني في التأجيل المقترح من بعض منتخبات شمال أفريقيا.

يذكر أن اتحاد شمال أفريقيا أرسل خطابًا إلى المنتخبات المشاركة لاستطلاع رأيهم في تأجيل البطولة من التاسع من نوفمبر لمدة شهر في العاصمة التونسية وتنتهي المهلة المحددة للرد بعد غدًا الإثنين ومن المقرر أن يتم تحديد الموعد النهائي للبطولة في نهاية الأسبوع الجاري.

 

اتحاد الكرة يجتمع مع ربيع ياسين للاطمئنان على استعدادات منتخب الشباب

منتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة وديا الخميس