جماهير النصر السعودي تطالب بضم الشناوي وموسيماني وخناقة بسبب ديانج

طالبت جماهير نادي النصر السعودي، بضرورة التعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي، ومدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، فضلًا عن رغبة الجماهير في التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق.

جماهير النصر السعودي تطلب التعاقد مع ثلاثي الأهلي

وانهالت التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، والتي طالبت بالسرعة في حسم التعاقد مع الشناوي وموسيماني وأليو ديانج، قبل أن تشتعل «خناقة» بسبب الأخير الذي تباينت الأراء بشأنه.

وكانت الأراء بشأن أليو ديانج متباينة، ما بين إشادة باللاعب وأدائه من جانب جماهير النصر، مؤكدين أنه صفقة ستكون مميزة للغاية في ظل إمكانياته الكبيرة وصِغر سنه، وعلى الجانب الآخر، جماهير الأهلي التي قللت من إمكانياته -كنوع من التضليل بشكل فكاهي- من أجل صرف نظر الفريق السعودي، عن التعاقد مع اللاعب.

ويعلم جمهور الأهلي، القيمة الفنية الكبيرة التي يمثلها أليو ديانج داخل الفريق، ما جعلهم متمسكين ببقائه ورفض أي عروض تصله، الأمر الذي وصل إلى منح جماهير النصر السعودي، -معلومات مغلوطة-، عن إمكانيات اللاعب.

ويبدو أن رغبة جماهير النصر السعودي، لم تقتصر فقط عند الرغبة في التعاقد مع محمد الشناوي، لسد العجز الذي يعاني منه العالمي بمركز حراسة المرمى، بل وصل الأمر لمطالبتهم التعاقد مع موسيماني، مشيدين بإمكانياته الكبيرة بعد البطولات العديدة في فترة زمنية قصيرة التي حققها مع المارد الأحمر.

ويرغب جمهور النصر السعودي، في التعاقد مع موسيماني، بدلًا من مدربهم الحالي البرازيلي مانو مينيز، حيث يرى أن موسيماني، المدرب الأفضل بالقارة السمراء.

النصر السعودي يتحرك لخطف أليو ديانج لاعب الأهلي

في رسالة مطولة .. عبدالرزاق حمدالله يحسم مستقبله مع النصر السعودي بـ 6 «حقائق مدوية»

النصر السعودي