جماهير ليفربول تدعم محمد صلاح بعد سخرية سكاي سبورتس

حرصت جماهير نادي ليفربول الانجليزي، على دعم المصري محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني والريدز، بعد التقرير الذي نشرته شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، بشأن بيع محمد صلاح بعد تراجع مستواه.

كانت شبكة "سكاي سبورتس"، أعدت تقريرًا أكدت خلاله عن إمكانية بيع ليفربول محمد صلاح، الصيف المقبل، بعد تراجع مستواه الموسمين الماضيين، حيث وجهت سؤالًا إذا كان ليفربول في حاجة لبيعه الصيف المقبل، وهو ما دفع الفرعون المصري، للرد على التقرير الذي نشرته الشبكة، على إنستجرام بـ"إيموجي ضاحكة".

ومن جانبه، علق رامي عباس، وكيل أعمال الفرعون المصري، على هذه الأنباء، بأن صلاح في موسم 2017-2018 كان هداف فريقه في الدوري الانجليزي ودوري الأبطال، وتكرر هذا الأمر في موسم 2018-2019.

وأضاف، أنه منذ 2017، وهو ينافس على الحذاء الذهبي على الرغم من كونه لا يلعب في المركز المهاجم.

وسلطت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، الضوء على محمد صلاح، الذي تلقى دعمًا كبيرًا من جماهير نادي ليفربول، بعد التغريدة التي نشرها رامي عباس وكيل أعمال اللاعب، حيث حرصت الجماهير إظهار حبها ودعمها الكبير للاعب.

وعلق أحد الجماهير، قائلًا: "لست مضطرًا يا رامي لتوضيح ذلك، نحن نعلم أن صلاح خرافيًا"، في حين أن آخر طالب رامي عباس بـ"الهدوء"، مؤكدًا له أن الجميع يقف في صف محمد صلاح.

وقال آخر، أن كل ما كتبته شبكة سكاي سبورتس "هراء"، مضيفًا أن الجميع في ليفربول يحب صلاح ويأمل في بقائه لأطول فترة ممكنة في صفوف الفريق، بينما قال آخر: "تجاهل الكارهين يا رامي.. جماهير ليفربول تقدر مو على ما قدمه، نحن متحمسون للغاية لما سيقدمه في المستقبل، سيصبح أسطورة الريدز".