جمهور الأهلي لرمضان صبحي ورفاقه: «اللي باعنا خسر دلعنا»

واصل جمهور النادي الأهلي، احتفالاته بتتويج المارد الأحمر، بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت ليلة أمس السبت، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

ووجه جمهور الأهلي، على منصات السوشيال ميديا، رسائل عدة اختلفت ما بين الاحتفال بتتويج فريقهم بلقب البطولة، أو رسائل موجهة إلى الراحلين عن الفريق الأحمر، مؤكدين أن الأهلي لم يتأثر بعد رحيلهم، حيث واصل حصده الألقاب.

وأكد جمهور الأهلي، أن الذين رحلوا عن الفريق، على رأسهم رمضان صبحي، الذي فضل الانتقال إلى بيراميدز، بعدما عرض عليه الأخير مقابل مادي أكبر من الذي كان يتقاضاه بالأهلي، وزميليه شريف إكرامي وأحمد فتحي، ومن قبلهم عبد الله السعيد، أنهم خسروا النجاحات والإنجازات التي كانت تنتظرهم داخل القلعة الحمراء.

رسائل جمهور الأهلي لرمضان صبحي ورفاقه، كانت مختصرة تحت عنوان «اللي باعنا خسر دلعنا»، مؤكدين أن الأهلي بدونهم توج ببطولة إفريقيا، عامين على التوالي، بخلاف تتويجه بالسوبر الإفريقي، والدوري المصري، وميدالية برونزية في كأس العالم للأندية، الذي سيشارك فيه للعام الثاني على التوالي.

بعثة الأهلي تصل القاهرة

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي إلى مطار القاهرة قادمة من المغرب، بعد تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، وكان في استقبالها الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، والطيار محمد منار، وزير الطيران، وعمرو أبو العينين، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

الأهلي راحة من التدريبات 48 ساعة

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بعد العودة من المغرب والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي.

الأهلي يستأنف تدريباته الثلاثاء المقبل

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز أمس السبت في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

محمد الشناوي مع محمود الخطيب بعد تتويج الأهلي بإفريقيا

تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا

موسيماني لحظة تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا

شريف إكرامي: «يبقى الأهلي سببًا رئيسيًا في إسعاد الملايين»

«كاف» يطالب الأهلي بتغيير شعاره بعد التتويج ببطولة إفريقيا «العاشرة»