جنازة والد جومانا مراد.. أشرف زكي ومدحت العدل أول الحاضرين

حضر جنازة والد جومانا مراد، عدد من نجوم الفن وأولهم كان الفنان الدكتور أشرف زكي، والمنتج جمال العدل، والسيناريست مدحت العدل، والفنان رامي عياش.

جنازة والد جومانا مراد

حرص على حضور جنازة والد جومانا مراد أيضًا الفنان محمد التاجي، وإيهاب فهمي، وآخرين، وظهرت الفنانة جومانا مراد متأثرة وترافق جثمان والدها.

انتقل جثمان والد جومانا مراد، إلى مقابر أكتوبر لدفنه، بعد أن رحل عن عالمنا أمس الخميس، ومن المقرر أن يقام العزاء يوم الأحد المقبل في مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

جنازة والد جومانا مراد جنازة والد جومانا مراد

وفاة والد جومانا مراد

شيعت الفنانة جومانا مراد وأسرتها جثمان والدها اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد الشرطة، أما العزاء فمن المقرر له يوم الأحد المقبل في مسجد الشرطة.

كشفت جومانا مراد تفاصيل عزاء والدها قائلة: «مراسم العزاء يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد قاعة الرزاق والدفن يوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر بعد صلاة الجمعة في مسجد الشرطة والدفن في مقابر أكتوبر».

أعلنت جومانا مراد خبر وفاة والدها بمنشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «أنا قاعدة جنب بابا بس هالمره غير كل مرة يا بابا يمكن لأنها آخر مرة بس أنا حاسة إنك أنت اللي عايش وأنا اللي ميتة».

جنازة والد جومانا مراد جنازة والد جومانا مراد

وصول جثمان والد جومانا مراد لمسجد الشرطة

 وفاة والد الفنانة جومانا مراد والعزاء الأحد بمسجد الشرطة