جنايات القاهرة: حبس حنين حسام 10 سنوات ومودة الأدهم 6 سنوات

 

قضت الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، اليوم الأحد، بمعاقبة المُتهمة حنين حسام'غيابيا ' بالسجن المشدد 10 سنوات غيابياً وتغريمها 200 الف جنيه، المتهمين فيها بالاتجار بالبشر.

وقضت المحكمة كذلك بمعاقبة حضورياً كل من مودة الأدهم ومحمد عبد الحميد ومحمد علاء وأحمد صلاح بالسجن المشدد 6 سنوات، وغرامة 200 ألف جنيه، مع إلزام المُتهمين بالمصاريف، ومصادرة الأدوات والأموال المضبوطة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد احمد الجندي وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة.

إتهام حنين حسام بالإتجار في البشر

كشف أمر الإحالة أن النيابة العامة تتهم حنين حسام بالإتجار في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هن المجنى عليهن الطفلتان ملك س وحبيبة ع واللتان لم يتجاوزا الثامنة عشرة من العمر، والمدعوة روان س والمدعوة سارة ج وأخريات وذلك بأن استخدمهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي 'تطبيق لايكي' يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة بأن دعتهن 'على مجموعة تسمى لايكي الهرم' انشأتها على هاتفها ليلتقوا فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي، الذي يجتاح العالم بسبب وباء كورونا بقصد الحصول على نفع مادي.

بدء محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم و٣ آخرين في قضية الإتجار بالبشر

إحالة فتاة التيك توك حنين حسام وآخرين للمحاكمة بتهمة الإتجار في البشر

https://www.youtube.com/watch?v=QYZQIZC_Aks

 

مودة الأدهم مودة الأدهم