بهذه الطريقة.. جنا عمرو دياب تحتفل بعيد ميلادها بصحبة أصدقائها

دائمًا ما يثير أبناء النجم عمرو دياب، الجدل بصورهم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يدور الحديث حول صورهم، وملابسهم، ومدى انفتاحهم ورحلاتهم بين البلادن العربية والأجنبية.

وشاركت جنا عمرو دياب، متابعيها صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام '.

وظهرت جنا، وهي تحتفل بعيد ميلادها بطريقتها الخاصة وبصحبة مجموعة من أصدقائها المقربين، وكانت  إطلالتها تحمل طابع تعودنا عليه منها، حيث ظهرت بملابس اختلف عليها المتابعون، حيث نسقت ظهروها  مختلفة بفستان باللون الوردي مكشوف الأكتاف ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلًا على كتفها وعلقت على الصور قائلةً: 'شكرًا لكم على أفضل صور عيد ميلاد '.

كنزي وعبدالله عمرو دياب

ومن ناحية أخرى ظهر كل من كنزي وعبدالله دياب، الأيام الماضية، وهما في سهرة عشاء في إحدى الدول الأجنبية، برفقة عدد من أصدقائهم، وانهالت التعليقات عليهم والتي كان أبرزها،:” بقيت نسخة من الغالي الله يحميه ويسعد قلبه ويفرح قلبه ربنا بيك وبأخواتك يارب”.

عبدالله وكنزي عمرودياب عبدالله وكنزي عمرودياب

وظهر في الصورة عبدالله عمرو دياب، بملامح تشبه الهضبة، مما جعل الجميع يتفاعل معهم، وكان من أبرز التعليقات أيضًا من أحد المعجبين قائلًا:” كنزي نسخة من أمها وعبدالله نسخة من أبوه”.

تخرج كنزي عمرو دياب

وكانت احتفلت كنزي أبنة الفنان عمرو دياب، بتخرجها من الجامعة الأسكتلندية، وشاركتها هذا الحدث والدتها زينة عاشور، وعبرت عن فرحتها بهذا النجاح عبر 'الأستوري' على موقع 'إنستجرام'.

كنزي عمرو دياب