جنش يواصل تمرده على الزمالك ويغيب عن مران الفريق

غاب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مران فريقه اليوم الأحد، استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ودخل جنش في أزمة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بعدما وضعه الأخير على مقاعد البدلاء على حساب زميله محمد أبو جبل، الذي شارك أساسيًا في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة، ليغادر جنش، المعسكر بدون إذن، ليقرر مدربه استبعاده تمامًا من حساباته.

وفي سياق آخر، عقد كارتيرون المدير الفني للفريق، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب الجماعي مساء اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الإنتاج الحربي.

وحرص المدير الفني للزمالك، على تحفيز اللاعبين قبل المباراة المقبلة، وطالبهم بالتركيز من أجل تحقيق الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط والتتويج ببطولة الدوري.

كما حذر كارتيرون اللاعبين من الاستهتار بالإنتاج الحربي، خاصة أن الفريق المنافس هبط لدوري القسم الثاني، وسيخوض المباراة بدون ضغوط.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق بعد تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي، في الجولة الـ33 من مسابقة الدوري مساء يوم الثلاثاء المقبل، باستاد الدفاع الجوي، ويحتل الأبيض صدارة المسابقة برصيد 76 نقطة.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز في مباراة الإنتاج الحربي من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.

حسين لبيب يجتمع بجماهير الزمالك من ذوي الهمم لحل مشكلة حضورهم للمباريات

مران الزمالك.. عبد الله جمعة ينتظم في التدريبات الجماعية