جهاز المنتخب يجتمع مع لاعبي الزمالك بشكل منفرد بعد خماسية الأهلي

حرص جهاز المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الزمالك الـ6 المتواجدين في معسكر الفراعنة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعقد جهاز المنتخب بقيادة كيروش، جلسة تحدث فيها مع لاعبي الزمالك طالبهم خلالها بضرورة نسيان الهزيمة من الأهلي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، والتركيز في الفترة المقبلة مع المنتخب، مع التأكيد على قوة العلاقة بزملائهم في الأهلي.

وأدى اليوم المنتخب الوطني تدريبه الأول على أحد الملاعب الفرعية بستاد الجيش ببرج العرب في بداية معسكره استعدادًا لمباراتي أنجولا بلواندا يوم الجمعة المقبل والجابون ببرج العرب يوم 16 الحالي ضمن الجولتين الأخيرتين للمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس العالم.

شارك في مران اليوم اللاعبون المختارون من الأندية المصرية، فيما يستكمل الفريق غدًا صفوفه بانضمام اللاعبين المحترفين في الخارج ، بعد الاكتفاء ب 25 لاعبًا اثر التأكد من عدم تمكن عمر مرموش من اللحاق بالمعسكر نظرا لإصابته.

ومن المقرر أن يتحدث غدًا كارلوس كيروش لوسائل الإعلام من ملعب التدريب بستاد برج العرب من خلال مؤتمر صحفي مصغر بمناسبة انطلاق التجمع الدولي غدًا، ويعقد الموتمر في الخامسة والربع مساء غد قبل انطلاق التدريب في الخامسة والنصف ، حيث سيسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى.

وائل جمعة: باب المنتخب مفتوح أمام الجميع.. وننتظر عودة الجماهير أمام الجابون

محمد صلاح ومحمد النني يصلان القاهرة على متن طائرة خاصة للانضمام لمعسكر المنتخب