جهود أمنية لكشف ملابسات سقوط فتاة من أعلى عقار بشبرا الخيمة

تكثف مباحث قسم أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، جهودها لكشف غموض واقعة سقوط فتاة من شرفة منزلها، بدائرة القسم ووفاتها فى الحال، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها، كما طلبت استدعاء أسرة الفتاة المتوفية لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها ومعرفة إذا كانت تتهم أحدا بالتسبب في وفاتها من عدمه.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد، مدير مباحث المديرية، يفيد ورود بلاغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة من أحد المستشفيات بوصول فتاة جثة هامدة ادعاء السقوط من علو.

وعلي الفور انتقل النقدم أحمد عصر رئيس مباحث القسم، الى موقع البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تدعي ' رباح.م.إ'، 22 عاما، وإصابتها بتهشم في الجمجمة ونزيف خارجى، بالإضافة إلى كسور فى مناطق متفرقة من الجسم.

كما كشفت التحريات أن الفتاة سقطت من شرفة منزلها الكائنة بالطابق السادس، وتم نقلها للمستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها المستشفى، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة، وجار تكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض وفاة ربة منزل بالعبور

أمن القليوبية يضبط 22 شخصا من معلمين الصنف وتجار السلاح

أمن القليوبية يحرر رجل أعمال بعد خطفه وطلب فدية من أهله