جوارديولا: هالاند مثل ميسي ورونالدو.. ودي بروين إستثنائي

يرى بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن إيرلينج هالاند، مهاجم السيتي، مثل الثنائي ميسي ورونالدو، مشيرًا أن كيفين دي بروين لاعب إستثنائي للغاية.

فاز مانشستر سيتي على ساوثهامبتون، على ملعب 'سانت ماري'، برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة 'بي بي سي' العالمية:' دي بروين؟ يلعب على هذا المستوى، لقد ساهم في أشياء كثيرة.. إنه استثنائي، هناك لاعبون يحتاجون للعب بنسبة 40٪ ، لكنه لاعب يلعب في كل حركة بأعلى مستوى'.

أضاف:' عندما يتمتع لاعب واحد بهذه الكثافة والقدرة على رؤية التمريرات، يكون أكثر هدوءًا من اللاعبين الآخرين، إنه لاعب استثنائي'.

وتطرق جوارديولا للحديث عن هالاند، قائلًا:' أعتقد أن مسؤولي مانشستر سيتي اشتروه لهذه النوعية من المباريات، لم نكن نلعب بأريحية، ولم نلعب بأفضل مستوياتنا ولكنه سجل الهدف، الهدف الثاني لا يمكن تخيل أن لديه تلك القدرة، كان هدفًا استثنائيًا'.

هالاند هالاند

أشار:' ليس من السهل التقاط الكرة من السماء ووضعها في الأرض، موهبته رائعة، نحن بحاجة إليه، لقد نجح في تغيير مجريات المباراة لصالحنا'.

أوضح:' عشنا عقدين رائعين مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لكنه على هذا المستوى، يسجل الكثير من الأهداف، أنا سعيد للغاية لإنه شارك لمدة 65 دقيقة بعد الإصابة وساعدنا مجددًا'.

وأتم جوارديولا بالحديث عن أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي، قائلًا:' أود أن أكون في موقع آرسنال، الأمر يتعلق الآن بـ بايرن ميونخ'.

ويواجه مانشستر سيتي بايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ميسي يتخطى رونالدو ويصبح الهداف التاريخي للدوريات الأوروبية الخمس الكبرى

جوارديولا: قدمنا أمام ليفربول أفضل أداء في السنوات الـ 7 الماضية

مانشستر سيتي يقسو على ساوثهامبتون برباعية ويواصل ملاحقة آرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي

صفقة تاريخية.. ريال مدريد يخطط لضم هالاند

تغريم هالاند في مانشستر بسبب قيادة السيارة مع حمل الهاتف المحمول