جورجينا تعطل تعاقد الهلال السعودي مع كريستيانو رونالدو

تناثرت أخبار خلال الساعات الماضية، حول رغبة يوفنتوس الإيطالي، في التخلص من النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب راتبه الكبير الذي يثقل كاهل الإدارة.

وربط البعض، اسم اللاعب البالغ 35 عاما، بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، وبخاصة قطبي العاصمة، الهلال والنصر، وذلك بعد التغريدة التي نشرها الإعلامي السعودي، بتال القوس، عبر تويتر، والتي قال فيها :' 'ربما نشوفه أقرب.. اذا نجحت المساعي'.

وستجد الأندية السعودية، صعوبة بالغة في استقدام صاروخ ماديرا إلى المملكة، لعدة أسباب، منها، الأزمات المالية الكبيرة التي تعاني منها الأندية السعودية بسبب ارتفاع أجور اللاعبين الأجانب، بجانب قرار وزارة الرياضة الأخير الذي فرض على الأندية السعودية إداع مبلغ في حساب النادي يخصص للعقد المراد إبرامه، ويغطي نفقاته كافة بما في ذلك أي مدفوعات مشروطة مثل المكافآت والنفقات المرتبطة بالأداء، عقد مسألة التعاقد مع أي لاعب قيمته المالية عالية، وبما أن راتب رونالدو الذي يقرب من 132 مليون ريال سنويا، فسوف يقوم الفريق السعودي الذي يرغب في ضم اللاعب بتوفير قيمة راتبه كاملًا حسب مدة التعاقد بالإضافة إلى المكافآت والمتغيرات التي ستتواجد في العقد وإيداعها في حساب بنكي باسم النادي التزامًا بقرارات وزارة الرياضة، وهو ما يصعب من إبرام الصفقة.

كما أن هناك أسباب أخري تمنع الدون من اللعب بالدوري السعودي، مثل رفضه اللعب في دوريات أقل تنافسية من التي لعب فيها، علاوة على حياة اللاعب وأسرته والتى ستصطدم بطبيعة الحياة في المملكة، وهو ما سيصعب الحياة على أسرة رونالدو وبالأخص صديقته 'جورجينا'، التي اعتادت نشر صورا بملابس كاشفة تتنافي مع تقاليد السعودية.

 

تقارير.. يوفنتوس يفكر في بيع رونالدو بسبب ضائقة مالية

تعليق مثير من رونالدو بعد توهجه أمام سبيزيا بالكالتشيو