جورج وسوف قبل دفن نجله وديع : لا أريد أسمع ولا طلقة رصاص

ظهر الفنان جورج وسوف في مقطع فيديو جديد له عقب تشييع جثمان نجله وديع جورج وسوف، وفي طريقه إلى المدافن للوداع الأخير لنجله في كفرون.

جورج وسوف بعد جنازة والده

وجه جورج وسوف رجاءً لجمهوره والحضور في دفن نجله وديع جورج وسوف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «أنا ذاهب إلى كفرون وخلفي نعش حبيبي ودوع نجلي أوصله لمثواه الأخير».

وتابع جورج وسوف سلطان الطرب في كلمته قبل دفن نجله وديع : «لا أريد أن أسمع ولا طلقة رصاص حتى لا يكون الجرح جرحين، إذا لي أي معزة لديكم».

 

طبيب وديع جورج وسوف

يتساءل الكثير من الجمهور حول إتخاذ جورج وسوف إجراءات قانوينة ضد طبيب نجله، بعد وفاة وديع جورج وسوف نتيجة خطأ طبي عقب عملية تكميم المعدة.

أكدت عدد من التقارير الإعلامية اللبنانية نية الفنان جورج وسوف سلطان الطرب التحرك قضائيًا ضد الطبيب المشرف على علاج ابنه الراحل.

ومن جهتها، كشفت ميا مطر الوكيلة القانونية لعائلة جورج وسوف في تصريحات تلفزيونية لها، إن قرار العائلة بإتخاذ الاجراءات القانونية بحق المستشفى التي أجرت العملية الجراحية لتكميم للراحل وديع جورج وسوف لا يتم الكشف عنه حاليًا.

والد وديع جورج وسوف

وتابعت محامية عائلة وديع جورج وسوف : «الطبيب المتابع لحالة الراحل من أمهر الأطباء التي تابعت حالة الراحل ولن يُتخذ أي إجراءات دون الرجوع إليه والحصول على الأدلة القاطعة».

واستكملت قائلة: «ولم يدرس حتى الآن إتخاذ موقف لأن الأيام الحالية فقط للحزن»، لافتة إلى أنه حتى الانتهاء من الأمور الجنائزية ومراسم الحزن والعزاء تتبقى عملية إتخاذ الإجراءات القانوية.

واختتمت محامية والد وديع جورج وسوف قائلة: «الوقت الآن للحزن فقط وليس للحديث عن الأخطاء الطبية ولن نتحدث في مسألة الأخطاء الطبية حاليًا، وقد نتحدث فيها فيما بعد».

تزامنا مع جنازة وديع جورج وسوف ، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تدعم الفنان جورج وسوف بعد وفاة نجله الأكبر وديع، بصورة تجمعهما.

وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة لجورج وسوف بعد وفاة نجله، قائلة: «الله يرحم وديع جورج وسوف الله يكون في عونك ويصبرك يا أبو وديع».

رحيل وديع.. هل سيتخذ جورج وسوف إجراءات قانونية ضد طبيب نجله؟

إقبال نجوم الفن على جنازة وديع جورج وسوف .. بكاء هستيري لـ نيشان