جونسون يتعرض لموقف محرج بسبب لورين.. والتعليقات تشعل تويتر

تعرض رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون لموقف محرج بعد أن ترك مشاهدي برنامج Good Morning Britain على قناة ITV في حالة هستيرية عقب اعترافه بأنه لا يعرف من هي المذيعة البريطانية الشهيرة للغاية في بلادها لورين كيلي حيث يستقطب برنامجها الذي يحمل اسمها ما يزيد عن مليون مشاهدة.

لورين أسطورة

وظهر جونسون في مقابلة مع المقدمة سوزانا ريد في داونينج ستريت، غير أنه عندما قالت له ريد إن عليها إنهاء المقابلة في الوقت المناسب، بعد أن بدأت في وقت متأخر عما هو مخطط له، للانتقال إلى برنامج لورين، رد رئيس الوزراء بالقول: من هي لورين؟ لترد عليه ريد: من هي لورين؟ لورين أسطورة، وفق ما نقلت صحيفة دايلي ميل الثلاثاء.

مضحك للغاية

الأمر أشعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث انهالت التعليقات على هذا السؤال غير المتوقع، حيث قال البعض: يا لها من طريقة لإنهاء مقابلة مع سوزانا ريد، لم أشاهد أبداً برنامج لورين لكني أعرف من هي.

ولم ترد لورين على الفور على ما حدث عند الانتقال إليها، غير أنها قررت لاحقاً الرد. وقالت مازحة: لماذا يعرف من أنا؟ أعني أنه مشغول في الصباح ولن يراقبنا، على الرغم من أنه كان بإمكانه تعلم الكثير كما تعلمون، إلا أن ذلك كان مضحكاً جداً.

وتابعت: قال الكثير من الناس إنه خسر أصواتهم. لم يخسر الأصوات لمجرد أنه لا يعرف من أنا، لكنه مضحك للغاية، مضيفة: مقابلة رائعة أجرتها سوزانا، استمتعت حقاً بذلك وكان ذلك مضحكاً للغاية.

الرئيس السيسي لـ جونسون: نتطلع لمضاعفة حجم الاستثمارات البريطانية في مصر