جوني ديب يتعرض للحصار في باريس

تواجد نجم قراصنة الكاريبي، جوني ديب في إحدى المطاعم الشهيرة في باريس، مساء أمس الخميس مما جعله يحاط بالعديد من المعجبين.

وحرص عدد كبير من المتواجدين في المطعم من أجل التقاط الصور التذكارية، ولم ينجوا ديب من عدسات البابرتزي، والذين قاموا بتوثيق تلك الحشود حول جوني ديب.

وظهر جوني ديب في حالة معنوية جيدة، حيث توقف لتحية معجبية الذين انتظروا خارج المكان، حيث ظهر فى الساعة 2:30 صباحًا، كما ذكر صحيفة 'ديلى ميل'.

جوني ديب جوني ديب

ونسق جوني ديب ملابسه حيث ارتدى قميصًا رماديًا مع قبعته المميزة ونظارة لشمسية أثناء ترحيبه بمعجبيه، وحرص على تواجد بعض من العقود الذهبية كعادته'.

جوني ديب جوني ديب

جوني ديب برفقة امرأة شقراء

وكان النجم جوني ديب، ظهر الأيام الماضية، في مهرجان أومبريا للجاز، النجم العالمي جوني ديب، بصحبة امرأة، وتظهر على ملامحه السعادة، وذلك خلال حضوره ضيف خاص لمهرجان الجاز، مع عازف الجيتار جيف بيك، الذي كان أحد صناع ألبوم ديب الأخير.

جوني ديب جوني ديب

وظهر جوني ديب، وهو يرتدي عدد كبير من العقود والخواتم والأساور، حيث اعتاد على الظهور بهذا الكم من الأكسسورات، ونسق معهم الظهور بالأحذية السوداء، وحجب عينيه من الشمس بنظارات شمسية بعدسة زرقاء، بينما كانت تظهر برفقته امرأة غامضة ترتدى شورت جينز، وقميص أخضر.

جوني ديب جوني ديب

تعويض أمبر هيرد

وفي وقت سابق رفضت شركة التأمين التي تتبع لها الممثلة ’مبر هيرد، أن تساهم بجزء من التعويضات الخاصة بأزمة هيرد وزوجها جوني ديب، والتي تصل إلى 8.3 مليون دولار، بعدما مقاضاتها بالتشهير ضد زوجها السابق، حيث كانت تتملك هيرد بوليصة تأمين بمبلغ مليون دولار، مع إحدى الشركات، حيث كانت تأمل في سداد جزء من المبلغ.

بعد تخطي عقبة آمبر هيرد.. جوني ديب بصحبة امرأة غامضة

جوني ديب يستفز آمبر هيرد بأغنيتين بعد فوزه بالمعركة القضائية

بعد أزمة جوني ديب. العنف المنزلي يضع ريكي مارتن في ورطة