جيانا فاروق بعد تكريمها من السيسي: «شكرًا للرئيس على اهتمامك بالرياضة.. وأهدي الإنجاز للمصريين»

أعربت جيانا فاروق بطلة مصر المتوجة بالميدالية البرونزية في لعبة الكاراتيه، في منافسات أولمبياد طوكيو 2020، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، في قصر الاتحادية.

جيانا فاروق تشكر الرئيس السيسي

ونشرت جيانا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورًا من تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلاله منحها وسامًا من الدرجة الثالثة، وكتبت: 'التكريم الرئاسي الثالث لي في مشواري الرياضي والأغلى على الإطلاق، شكرًا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامك بالرياضة والشباب في الفترة الأخيرة وتمكين الشباب من تولى مناصب قيادية في الدولة وإعداد جيل قادر على النهضة ببلدنا العظيمة مصر'.

وتابعت: 'شكرا لمعالي رئيس الوزراء على حرصك الدائم على تكريم الرياضيين والشباب المتميز في بلدنا، وشكرا معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على كل ما قدمته لنا في الفترة الأخيرة لمساعدتنا على الحصول على هذه النتائج المبهرة وشكرا لكونك قريب من الرياضيين ونتشرف باعتبارك أخ أكبر لنا جميعا'.

وأردفت:'شكرا للجنة الأولمبية المصرية بقيادة المهندس هشام حطب وجميع العاملين بها على حسن الاهتمام بالبعثة المصرية وتسهيل كل العقبات التي واجهتنا قبل أو أثناء أو بعد السفر، شكرا لكل من ساهم في هذا الإنجاز وأهدي هذا الإنجاز لكل المصريين، تحيا مصر'.

شكرًا لكم يا أبطال.. السيسي: «شرفت اليوم بتكريم أبنائي لما حققوه من إنجاز في أولمبياد طوكيو»

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

جيانا فاروق

جيانا فاروق

 تكريم جيانا فاروق